اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

تأكيد عودة نظام Honor System في لعبة Red Dead Redemption 2 و بشكل محسن عن السابق..

المزيد و المزيد من المعلومات الجديدة مازالت تتوالى حول Red Dead Redemption 2 خلال اليومين الماضين خصوصا بعد ان حصل بعض الاعلامين على فرصة تجربة اللعبة داخل استيديو روكستار و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لتجربة اللعبة هنــــا.

حسب ما جاء في تقرير صحيفة Telegraph التي اكدت ان نظام Honor System سيعود من جديد في الجزء الثاني للعبة و بشكل اكثر عمق و احترافية و احد الامثلة التي طرحها التقرير هي احد المواقف التي حدثت في الديمو حيث دخل ارثر مرجان بطل اللعبة الى احد اسواق السمك و هنا يقول كاتب التقرير ستكون مخير اما بأخذ كل شيء و الهروب او اخراج سلاحك و قتل صاحب سوق السمك او ان تهدده بالكلام و تربكه بحيث يبقى صامت و لا يحدث اي جلبه في المكان و حسب الكاتب فقد كانت التجربة ممتعه.

ايضا من الاشياء الجديدة التي ستتوفر للاعب هي امكانية التعديل على HUD حيث يمكن اخفاء و اظهار ما يريد من العناصر التي تظهر امامه على شاشة اللعب مثل الخريطة المصغرة Mini-Map و العناصر الاخرى و يمكن ايضا اخفاء كل شيء و ابقائها نظيفة تماما.

لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام و حتى الان لا حديث عن نسخة الحاسب الشخصي التي نتوقع الكشف عنها في وقت لاحق.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار