يوتيوب تهدد كل من يستخدم اسلوب “فاضح” عبر المنصة..

تغيرات كبيرة قادة في سياسة جوجل و يوتيوب

رغم الشهرة الكبيرة لمنصة تويتش الخاصة بالبثوث المباشرة الا ان اليوتيوب مازال المنصة المفضلة للكثير من اصحاب القنوات و حتى المتابعين لهم و لكن في الاونة الاخيرة بدات جوجل باتخاذ خطوات جديدة صارمة ضد كل من يستغل منصتها للاستخدام الفاضح.

هذا ما جاء على لسان الرئيس التنفيذي لليوتيوب سوسان وشيسكي التي قالت انه هناك عدد قليل من المستخدمين بين هذا المجتمع الكبير الذي يستغل المنصة بطريقة سلبية قد تؤذي المجتمع و اكدت انهم سيتخذون خطوات صارمة ضد كل من تخول له نفسه باتباع اسلوب فاضح و سيتم في القريب العاجل تحديث سياسة الاستخدام من اجل توضيح الخطوات التي سيتم اتخاذها ضد كل من يكسر القوانين و الشروط.

ايضا اضافت سوسان ان اليوتيوب يعتمد على اراء و انتقادات المجتمع من اجل سن سياستة و وضع الشروط الخاصة بمنصة اليوتيوب.

هل ترى هذه الخطوة صحيحة من جوجل و هل سيذهب ضحيتها ربما اشخاص ابرياء نتيجة بلاغات كاذبة او تقارير كيدية قد تجعلهم يفقدون قنواتهم الى الابد ! ام ان جوجل تعي ما تفعل, شاركنا رايك اذا كنت تملك قناة على اليوتيوب بهذه السياسة الجديدة ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock