بسبب لعبة Fortnite يتم طرد مدرس من احد المدارس في الولايات المتحدة..

لا شك ان لعبة Fortnite اصبحت الان معروفة لدى كل الاعمار من الاطفال حتى كبار السن و اصبح لها مكانة من وقت كل طبقات المجتمع بما فيهم الطلاب و ايضا المدرسين و هذا حديث تقريرنا اليوم و الذي سنتناول فيه حادثة في احد المدارس الامريكية و التي تناولتها صحيفة New York Post هذا الاسبوع.

الحادثة بدأت عندما قامت احد المدارس بفصل بريت بليزكي الذي يبلغ من العمر 29 عام و هو مدرس الرياضة بسبب انه قام بلعب لعبة Fortnite مع اثنين من تلاميذه و حسب التقرير الذي نشرته الصحيفة فقد بدأ القصة عندما سمع بريت اثنين من تلاميذه و هما يتحدثان عن اللعبة و عندما وصل اليهما طلب منهما ان ينجزا واجباتهما و اذا فعلا ذلك سوف يقوم باللعب ضدهما في لعبة Fortnite و هذا ما حدث بالفعل و بعد ان انجز الطالبان ما طلب منهما اوفى المعلم بوعدة و قام باللعب معهما.

بعد ان عاد احد هذان الطالبان الى منزلهم اخبر والده ان المعلم شاركه اللعبة الامر الذي اغضب الاب و دفعه للتوجه في اليوم التالي الى ادارة المدرسة و تقديم شكوى ضد المدرس الامر الذي دفع ادارة المدرسة الى طرده.

  شركة EA تزيل شخصية "ايمليانو سالا" من لعبة FIFA 19 بعد حادثة وفاته المأساوية..

بريت قال ان هدفه من وراء هذه الخطوة هو تشجيع الطالبان لانجاز واجباتهما بعد ان لاحظ انهما لا يهتمان بها منذ فترة بسبب انشغالهما في اللعبة طوال الوقت و لم يكن الامر باي دافع اخر و لكن و حسب رد ادارة المدرسة على الصحيفة فقد تم اتخاذ هذا القرار بسبب عدم التزام بريت بسياسة المدرسة و التي تنص على عدم التواصل مع الطلاب عبر اي وسيلة عبر شبكة الانترنت الا فيما يخص اعمالهم المدرسية فقط.

في النهاية قرر بريت ان يطعن ضد هذا القرار و يوضح نواياه الجيدة اتجاه اتباع هذه الخطوة للتواصل مع طلابه و حثهم على انجاز اعمالهم و قد نجحت الفكرة, نتمنى ان ينجح بريت في استعادة وظيفته و لكن انت عزيزي القارئ هل ترى ان ما فعله هذا المدرس صحيح ام خاطئ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock