منصة Steam تستمر في تحطيم أرقامها وتتجاوز أرقام اللاعبين المتصلين الأخيرة

المتجر الرقمي ومنصة المفضلة Steam المملوكة لشركة Valve ما تزال تحظى بحصة الأسد بين لاعبي الحاسب الشخصي.

وصلت المنصة الرقمية تمتلك أكثر من 120 مليون مستخدم حول العالم الى رقم قياسي جديد، وهذه المرة تجاوزت العام الماضي من حيث اللاعبين المتزامنين بوصولها الى 33,598,520 لاعب متزامن في نفس اللحظة، والآن تجاوزت المنصة هذا الرقم بوصولها الى 33,675,229 لاعب نشط في آخر احصائية

الفضل الكبير في هذه الأرقام الضخمة ووجود أعداد هائلة من المستخدمين في نفس الوقت يعود الى مجموعة من الألعاب المتميزة التي يدمن عليها اللاعبين، بالإضافة الى انها تتصدرت دائمًا المراكز الأولى على منصات تويتش وغيرها بسبب المؤثرين المشهورين الذين يلعبون من خلالها بشكل يومي.

منصة Steam توفر مجموعة متنوعة من المزايا للمستخدمين، بما في ذلك سهولة الوصول إلى الألعاب وتوفير مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار من بينها، بما في ذلك أحدث الإصدارات والألعاب الكلاسيكية. يمكن للمستخدمين تنزيل الألعاب مباشرةً من واللعب مع سهولة استخدام الواجهة الرقمية للمتجر الخاص به.

في الوقت الحالي، لا تزال Steam نفسها تعتبر منصة الألعاب الرقمية الأولى لمنصة الكمبيوتر الشخصي الأكثر اعتمادًا من قبل العديد من اللاعبين حول العالم، وهو بالطبع ما أدى إلى هذه الزيادة المتزامنة في عدد مستخدمي الإنترنت.

يسعدنا بأن تشاركونا آرائكم حول الألعاب التي تقضون فيها أوقاتاً كبيرة على المنصة الأولى للحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button