رسميا: سوني تكتشف المصدر المسؤول عن تسريبات The Last of Us 2 الاخيرة..

في الاونة الاخيرة تعرضت صناعة العاب الفيديو الى واحدة من اكبر الصدمات عندما تم تسريب العديد من فريديوهات لعبة The Last of Us 2 الى الانترنت وكشفت عن الكثير من التفاصيل التي من المفترض ان لا يتم الكشف حول اللعبة.

سوني كانت طوال الوقت متكتمة حول الامر ولكن هذا التكتم انتهى بعد ان ظهرت بعض المصادر على الانترنت تتحدث عن ان مصدر هذه التسريبات هو موظف غاضب يعمل داخل استيديو نوتي دوغ وقد قام بفعلته هذه بسبب ضغوطات العمل التي يتعرض له وفريقة خلال تطوير اللعبة ولكن سوني اكدت اليوم ان هذه المعلومات ليست صحيحة ابدا.

سوني ومن خلال تواصلها مع موقع GamesIndustry.biz اكدت انها قد تمكنت من وضع يدها على الشخص المسؤول عن عملية التسريب الاخيرة الخاصة بلعبة The Last of Us 2 الانها لم تكشف عن هويته ولكن اكدت ان هذا الشخص ليس له علاقة بشركة سوني او استيديو نوتي دوغ ابدا وفي الوقت الحالي تترك الامر للتحقيقات وستشاركنا المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

لا يمكن التخمين الان فالشبوهات اصبحت بعيدة الان عن سوني واستيديوهاتها وربما يكون الامر مرتبط بأحد الاعلامين او المختبرين الذين تمكنوا من الاطلاع على اللعبة وتجربتها لبعض الوقت ولكن يبقى الامر مجرد تخمين ليس اكثر وننتظر الى ما ستفضي اليه التحقيقات التي نتمنى ان لا تطول.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button