إشاعة: لعبة Hi-Fi Rush قادمة لجهاز بلايستيشن 5 بدلًا من نينتندو سويتش

انتشرت قبل أيام أخبار من مصدر يعتبر موثوق الى حد كبير تفيد بأن حصرية مايكروسوفت المتميزة Hi-Fi Rush قادمة لجهاز نينتندو سويتش هذا العام، والآن ذات المصدر يعود ليؤكد أن اللعبة ستصدر لجهاز بلايستيشن 5 بدلًا من السويتش.

نقلًا عن Idle Sloth، قام المسرب Loliolailo الذي سرب خبر قدوم لعبة Hi-Fi Rush لجهاز نينتندو سويتش بتعديل أقواله، حيث قال عبر مجتمع Resetera أن نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة أصبحت هي بديل نسخة السويتش.

المسرب أكد أن الشركة كانت ستصدر لعبة فريق Tango Gameworks إلى جميع المنصات ولكنها الآن أصبحت تفضل نسخة PS5 عوضًا عن نسخة السويتش من اللعبة كما نشاهد أدناه.

Hi-Fi Rushيبدو أن سبب التخلي عن نسخة السويتش من اللعبة كما يقول المصدر يعود إلى قاعدة اللاعبين الكبيرة والأرباح التي قد تجنيها اللعبة عندما تصدر على PS5. كما ذكر أيضًا أن تغيير الخطة كان من قبل مايكروسوفت نفسها لأن نسخة السويتش كانت تحت التطوير.

قد تكون هذه الخطوة والبداية من هذه اللعبة تطبيق لفكرة مايكروسوفت من الأساس ببدأ إتاحة بعض حصرياتها إلى منصات أخرى منافسة كما ذكرت وثائق واستحواذها على Activision والتي سربتها هيئة التجارة الفيدرالية FTC.

بما أن المسرب قد قام بتغيير أقواله خلال يومين ورغم مصداقيته الكبيرة في التسريبات السابقة، إلا أننا ننصحكم بعدم أخذ هذا الخبر منه تحديدًا على محمل الجد حال صدوره من مصدر أكثر ثقة أو الإعلان عنه بشكل رسمي من الجهات المعنية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button