سارع قبل انتهاء الوقت.. تصويت فريق العام متاح حاليًا في لعبة EA SPORTS FC 24

أصبح تصويت فريق العام متاحاً في لعبة كرة القدم الشهيرة EA SPORTS FC 24 ابتداءً من 8 يناير 2024، ويمكنك التعرف الآن على المرشحين العالميين من مختلف أنحاء الأرض، الذين يتنافسون للحصول على مركز في تشكيلة هذا العام.

سيتم الإعلان عن تشكيلة فريق العام الأخيرة بعد انتهاء التصويت بفترة قليلة، مع إصدار عناصر لاعبي TOTY خاصة في EA SPORTS FC 24، والتي تشتمل على بعض أعلى التقييمات في الموسم للاحتفاء بمكانة كل لاعب كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، وسيتم ذلك بدعم من أصوات اللاعبين.

سيتم إصدار فريق العام EA FC 24 TOTY في يوم الجمعة 19 من شهر يناير 2024 حسب ما أكدته الشركة المطورة للسلسلة EA، حيث سيتم الكشف في ذلك التاريخ عن فريق العام للرجال والسيدات وسيكون كلاهما متاحًا في مباريات FC الرئيسية، وبالنسبة للاعبي FC Mobile، ستأتي قائمة TOTY للرجال في وقت لاحق يوم الخميس بتاريخ 25 من شهر يناير.

بدأ التصويت لفريق العام في EA FC 24 منذ الساعة 4 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة يوم الاثنين 8 يناير 2024، ويمكن لأي شخص التصويت عبر موقع اللعبة الرسمي عن طريق اختيار أفضل 11 لاعبًا بالنسبة لكل شخص يقوم بالتصويت، انقر هنا لتصويت لاعبي فِرق الرجال ، أو انقر هنا لتصويت لاعبات فِرق النساء.

سيتم إغلاق التصويت يوم الأحد 15 يناير الساعة 7.59 صباحًا بتوقيت جرينتش، لذا تأكد من إبداء رأيك قبل ذلك!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button