شاهد لاعب ينهي لعبة Sekiro: Shadows Die Twice في اقل من ساعة واحدة..!!

تعد لعبة Sekiro: Shadows Die Twice واحدة من الالعاب الصعبة التي تحتاج منك صبرا جميلا خصوصا انها تعتمد على ميكانيكية عشوائية في قتال قادة الاعداء الامر الذي يجعلك تقابل ما لا تتوقعة في هذه المواجهات و ربما يجلس البعض في مواجهة Boss واحد عدة ايام حتى ينجح في القضاء عليه لكن ماذا لو قلت لك ان احد اللاعبين تمكن من انهاء اللعبة في اقل من ساعة واحدة؟؟!!

اذا كنت تواجه صعوبة في اللعبة و مازلت عالق عند احد قادة الاعداء فربما يصعب عليك تصديق ذلك و لكن اليك هذا اللاعب الذي تمكن من انهاء اللعبة بالفعل في 50 دقيقة و 52 ثانية دون ان يتعرض للقتل ولو لمرة واحدة و بدون ان يحتاج ايضا لتطوير الكثير من المهارات التي تشغل بالنا طوال الوقت.

يبدو danflesh111 يعرف كل مداخل و مخارج اللعبة و ستلاحظ كيف ينطلق من نقطة البداية و حتى النهاية سالكا طرق فرعية و مسارات قد تجلس ايام حتى تستكشفها و لم يواجه سوى بعض قادة الاعداء الاساسين فقط و العجيب انه تمكن من القضاء عليهم بشكل سريع ليكمل طريقة الى النهاية.

بالطبع الفيديو يحتوي على (حرق) للعبة بشكل كامل و قد يفقدك جزء من المتعة و لكن يمكن ان يكون فيديو ارشادي لك يعرفك على الاقل اي من قادة الاعداء تحتاج الى مواجهته و اي منهم لا تحتاج و يمكنك تخطيه كما حدث معي انا عندما علمت انني عالق منذ ايام مع احد قادة الاعداء الذين لا احتاج لمواجهته بشكل اساسي.

هل تمكنت من انهاء اللعبة حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button