الإعلان عن تعاون انمي SPYxFAMILY CODE: White ولعبة Street Fighter 6

ابتداءً من اليوم، تطلق سلسلة الأنمي الشهيرة SPYxFAMILY تعاونًا خاصًا لفترة محدودة في Street Fighter 6 للاحتفال بإصدار الفيلم القادم SPYxFAMILY CODE: White. يتضمن التعاون أزياء الأفاتار المصممة يدويًا بشكل مدهش، خيارات تخصيص الأفاتار الجديدة، والمزيد!

لكل من كان يرغب في ضرب الشوارع بشخصية يور ولويد، أصبح حلمكم الآن حقيقة! يمكن للاعبين تزيين أفاتارهم بتسريحات شعر يور ولويد الفريدة من خلال منشئ الأفاتار أو شراء أزيائهم مقابل 500 تذكرة Drive لكل منها من متجر التعاون في .Battle Hub أو إذا كان اللاعبون يرغبون حقًا في تطوير الأفاتار الخاص بهم، يمكنهم إدخال الرموز أدناه في قائمة إنشاء الأفاتار ليبدوا مثل يور أو لويد في اللعبة!

  • رمز أفاتار يورSPY_SF6_YOR
  • رمز أفاتار لويدSPY_SF6_LOID

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع لاعبي Street Fighter 6 الذين يسجلون الدخول إلى اللعبة خلال الحدث المحدود من 9 يناير إلى 31 يناير على عناصر تعاونية خاصة مثل إطارات الصور، والملصقات، وعناوين اللاعبين عبر قسم الأخبار في .Multi Menu سيحظى Battle Hub أيضًا بمظهر جديد للاحتفال بالتعاون خلال الحدث.

لا تنسى التحقق من Fighting Pass الخاص بهذا الشهر Capcom Cup Supporter يتضمن الإصدار الفاخر من الباس لعبة Street Fighter II: The World Warrior التي يمكن لعبها عبر Game Center عند الوصول إلى مستوى معين.

سيكون لدينا أيضًا فعاليات داخل اللعبة خاصة للاحتفال بـ Capcom Cup، لذا ترقبوا المزيد من المعلومات. سيجمع Capcom Cup X، الذي سيقام في لوس أنجلوس في فبراير، 48 لاعبًا فازوا بجولات التأهيل في مناطق مختلفة حول العالم، وسيُتوج البطل العالمي بجائزة كبرى تبلغ مليون دولار!

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button