تسريبات تكشف موعد الاعلان عن FIFA 23 وتفاصيل جديدة..

كشفت تقارير جديدة عن الموعد الذي ستكشف فيه شركة EA عن لعبة كرة القدم FIFA 23 والتي ستكون الاخيرة تحمل هذا الاسم في تاريخ السلسلة.

حسب تقرير نشره موقع Exputer فان EA تتسعد للكشف عن اللعبة خلال الشهر القادم، وبالتحديد سيكون الكشف خلال النصف الثاني من شهر يوليو (7) القادم.

المصدر لم يفصح عن التاريخ المحدد للكشف عن اللعبة، لكن وكما هو معروف حيث من المفترض ان يتم اطلاق لعبة FIFA 23 قبل نهاية هذا العام 2022، لذلك نتوقع ان تكون هذه التسريبات دقيقة من حيث موعد الكشف عن اللعبة.

من التفاصيل الجديدة التي سلط هذا التقرير الضوء عليها هو ان اللعبة ستدعم من الاساس ومنذ اليوم الاول لاطلاقها نظام اللعب المشترك بين المنصات المختلفة Crossplay. ايضا اشار التقرير الى ان اللعبة لن تكون مجانية free-to-play كما اشيع في السابق.

بالإضافة إلى ذلك ستحتوي FIFA 23 على بطولتين لكأس العالم FIFA، للرجال والسيدات لأول مرة. وذلك بمناسبة اقتراب العرس الكروي الذي سيقام في دولة قطر الشقيقة، وستقوم EA بتوسيع شراكتها للترخيص عبر جميع البطولات الكبرى من أجل قيادة وبناء تجربة FIFA التي تجمع الذكور والإناث معًا في تجربة FIFA واحدة.

ستحتوي FIFA 23 على العديد من التحسينات، تتمثل في تقنية Hypermotion الجديدة التي تم تقديمها لأول مرة في FIFA 22، بالإضافة الى حصولها على تحسينات تقنية كبيرة للغاية مقارنة بالجزء الأخير، حيث سيسمح لفريق التطوير بالتقاط صور متحركة من لاعبي كرة القدم الحقيقيين في المباريات الرسمية وذلك باستخدام كاميرات الملاعب، وهذا سيعمل على الاستغناء عن بدلات Xsens.

كما هو معروف فان FIFA 23 ستكون الجزء الاخير من شركة EA التي تحمل هذا الاسم بعد انتهاء حقوق ملكيته العائدة الى اتحاد كرة القدم الدولي، حيث ستستمر الشركة في اصدار لعبة كرة القادم خلال السنوات القادمة ولكن تحت الاسم الجديد EA Sports FC.

بالطبع انفصال سلسلة كرة القدم فيفا عن الاسم سيكون الاول منذ عام 1993، رغم ذلك فقد اكدت شركة EA انها ما زالت تمتلك حقوق اسماء واشكال وحركات اللاعبين بجانب الاستادات والكثير من الموارد الاخرى التي تبني هوية اللعبة الشهيرة، ولن يكون التغير سوى في الاسم فقط.

اما اتحاد كرة القدم فقد اكد انه سيعمل مع شركات خارجية من اجل استئناف تقديم لعبة كرة قدم جديدة تحمل اسم FIFA الا انه لم يتم حتى لحظة كتابة هذا الخبر الافصاح عن اي من الجهات التي ستتولى مهمة تطوير اللعبة الجديدة.

هل انت مهتم بلعبة FIFA 23؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار