تصديقًا للشائعة.. ظهور تقييم عمري لحصرية مايكروسوفت Hi-Fi Rush على بلايستيشن

أحدثت حصرية مايكروسوفت لعبة Hi-Fi Rush جدلًا كبيرًا أخذ يتسارع عندما بدأت الشائعات والتسريبات تتداول حول احتمالية صدورها على جهاز نينتندو أو بلايستيشن، الغريم التقليدي لمايكروسوفت في ساحة الألعاب.

هذه الأقاويل أثارت تساؤلات كثيرة بين محبي الألعاب حول مصير هذه الحصرية التي حظيت بإعجاب كبير على مستوزى النقاد أو اللاعبين على حد سواء، وإمكانية توسيع دائرة اللاعبين الذين سيتمتعون بتجربتها. لكن يبدو أن اللغط حول مستقبل Hi-Fi Rush وإمكانية وصولها إلى منصة بلايستيشن أصبح أمرًا واقعًا لا مفر منه.

طبعًا لا يوجد دخان بلا نار، وتصديقًا للشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، فقد حصلت لعبة Hi-Fi Rush على تصنيف عمري لدى هيئة التصنيف الاسترالية Australian Ratings Board مساء أمس، وتم رصده قبل لحظات قليلة “شكرًا RinoTheBouncer“.

على كال حال، ستناول معكم بعد قليل في موضوع منفصل أحد الأسباب المنطقية التي ترجح كثيرًا صدور هذه الصحرية المتميزة على منصات أخرى خلافًا لمنصة Xbox Game Pass، وبالطبع سنتناول هذه القضية بكل تفاصيلها من خلال قناتنا على اليوتيوب.

يذكر أن لعبة Hi-Fi Rush حظيت بإشادة كبيرة سواء من النقاد أو اللاعبين على حد سواء، وكانت مفاجئة على عدة أصعدة، وهي لعبة أكشن حركية تعتمد بشكل أساسي على تزامن تحركاتك مع الإيقاع وعناصر الحركة بطريقة مبتكرة وغير معتادة في كل شيء في اللعبة سواء الهجمات إلى الحوارات، وتتزامن مع الموسيقى التصويرية الأصلية، وهو ما يضع اللعبة في فئة خاصة بها ويعطي تجربة لعب مميزة حقًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button