لاعبين متعصبين يضايقون مؤدية شخصية MJ مرة أخرى في Spider-Man 2

ظاهرة التعرض للمطورين أو المؤديين لشخصيات ألعاب الفيديو أصبحت ظاهرة سلبية في صناعة ألعاب الفيديو وتزداد حوادثها بشكل مؤسف، لذلك يبدأ من يتعرض للمواقف هذه بالشكوى عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وآخر الحوادث تعرضت لها مؤدية شخصية MJ من لعبة Spider-Man 2.

أذواق اللاعبين في الألعاب مختلفة ومن الصعب للغاية إرضاء الجميع، وستجد في كثير من الأحيان أن اللجوء للتنمر حاضر وبقوة في أي لعبة مهما كانت كاملة. لكن أن يصل الأمر لمضايقة الممثليين ومؤدي الأدوار، فهنا يمكن أن تنتقل المشكلة من أمر بسيط إلى خطير، تمامًا كما يحدث حاليًا مع صاحبة وجه شخصية Marry Jane في لعبة Spider-Man 2.

الممثلة Stephanie Tyler Jones التي تم أخذ شكلها ليصبح وجه شخصية MJ في الجزء الثاني من لعبة Spider-Man 2 ظهرت برسالة جديدة تقول فيها بأن الوضع أصبح لا يطاق بسبب كمية المضايقات التي تحصل لها في الشوارع الأمريكية والأماكن العامة، قائلة بأنها ستعتزل هذا النوع من المهن بشكل أبدي. وأكملت عبر صفحتها في الإنستجرام نقلًا عن أحدهم في موقع إكس:

“إن اللقطات التي أقوم بها الآن هي مجرد منفذ إبداعي لنفسي وطريقة للتعاون مع الأصدقاء الذين أحبهم. أما صفحتي الخاصة للعناية بالبشرة فهي ليست مخصصة لعشاق سبايدرمان أو MJ، من فضلكم احترموا أنني انسانة تحاول كسب لقمة العيش مثلكم تمامًا.”

مضايقة هذه الممثلة من قبل للاعبين أنه بسبب طبيعة الشخصية في اللعبة لقصتها الخلفية التي ارتكبها مطورين في Insomniac Games، ومن غير المعروف لماذا يلجأ مجتمع اللاعبين لمهاجمة شخص ليس له علاقة أبدًا باللعبة سوى فقط أخذ الوجه ليمثل شخصية في منتج ترفيهي.

شاركونا تعليقاتكم حول هذه الظاهرة السلبية في قسم التعليقات؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button