لعبة Armored Core 6 تحصل على تقييم عمري في كوريا الجنوبية

إشارة جديدة إلى صدور اللعبة هذا العام..

لقد مر وقت منذ أن قدمت FromSoftware أي أخبار رسمية حول لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon، والتي تم الكشف عنها خلال حفل The Game Awards 2022.

اللعبة وكما نعلم جميعا، قادمة لمنصة Xbox One, Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي، وصباح هذا اليوم حصلنا على أخبار قد تسر محبي الإستوديو تبشر بإقتراب موعد صدورها.

في البداية ، يظهر لنا أن تطوير هذا العنوان يسير على الطريق الصحيح. كما رصد موقع Gematsu ، فقد تم تصنيف اللعبة مؤخرًا من قبل لجنة إدارة تقييم الألعاب في دولة كوريا الجنوبية.

تم استلام طلب التصنيف في 7 أبريل، بينما كان تاريخ المراجعة ونشر التقييم اليوم. لوحظ وجود عنف خفيف في اللعبة مع هجمات وتفجيرات في مشاهد متنوعة وهذا ما يمكن توقعة مع لعبة مليئة بالروبوتات. إن اللعبة تسمح بمن هم بلغوا 12 عام فما فوق لما تمتلكه من عنف بسيط داخل اللعبة وأشياء متواجدة في باقي الألعاب من هذا النوع التي تقدم هذا المحتوى.

يُشاع أن Armored Core 6: Fires of Rubicon ستصدر في أواخر سبتمبر، على الرغم من أنها قد تصدر في وقت ما في أكتوبر حسب المتوقع. في حين أن مثل هذه التقييمات لا تضمن أي إعلان قادم قريبًا، يمكن أن تقدم FromSoftware عرض جديد في الأحداث الصيفية القادمة مثل Summer Game Fest في 8 يونيو. اخبروني توقعاتكم يا أعزائي القراء .. هل سيقدم الإستوديو الحائز على جائزة لعبة العام أكثر من مرة وبشكل متتالي لعبة قادرة على سرقة اللقب مرة أخرى؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button