الإعلان عن الموسم الرابع من لعبة كرة السلة NBA 2K24.. النجوم في العام الجديد

كشفت 2K أن لعبة كرة السلة NBA 2K24 الموسم 4 يقدم مواهب النجوم على الملعب بالإضافة إلى محتوى جديد ومكافآت لـ MyCAREER و MyTEAM و The W، حيث يحتفل الموسم 4 بمباراة النجوم، ورأس السنة الصينية وعودة سلسلة Crossover، وأحدث إضافة إلى K2 Beats والمزيد.

في NBA 2K24 الموسم 4، يمكن للاعبين الاحتفال برأس السنة الجديدة مع نجم إنديانا باسيرز، تيريس هاليبرتون. كان صعود هاليبرتون إلى الشهرة الفائقة لا يقل عن رائع، مما أذهل الدوري الوطني لكرة السلة والجماهير. بقيادة الدوري في التمريرات، ساعد هاليبرتون فريق إنديانا باسيرز على الوصول إلى نهائيات بطولة الفترة الزمنية في الموسم، وشعل نيرانًا جديدة في إنديانابوليس.

تشمل تحديثات الموسم 4:

MyCAREER الموسم 4 يحتفل بمباراة النجوم ويتضمن العديد من القمصان التاريخية المتاحة فيThe City. مع تقدم اللاعبين، يمكنهم كسب مستحضرات تجميل خاصة مثل قناع الثعلب عند الوصول إلى المستوى 15، وزي الفريق عند الوصول إلى المستوى 30 وزي السباق عند الوصول إلى المستوى 35.

يمكن للاعبين الجدد التجول بسرعة حول The City باستخدام دراجة الباجي الرملية عند الوصول إلى المستوى 39، ويمكن للاعبين الحاليين تكريم عام العندليب بزي الباجي الرملي عند الوصول إلى المستوى 39. بالإضافة إلى ذلك، عملات 2XP، وإكسسوارات معززة، وكل ما تحتاجه للتفوق في The City. سيتضمن الموسم 4 أيضًا دفعة جديدة من قوالب لاعبي NBA للاختيار من بينها لمساعدة اللاعبين في إنشاء تكوينهم المثالي.

MyTEAM يتضمن مكافآت اللاعب للاحتفال بأداء النجوم في مباراة النجوم. في البداية، يمكن لجميع اللاعبين استرداد بطاقة Kareem Abdul-Jabbar Free Agent على المستوى 1 وتسجيل النقاط في المباراة طوال الوقت. خلال الموسم 4 يمكن للاعبين كسب Diamond Dominique Wilkins على المستوى 25، و Diamond Coach Larry Bird على المستوى 30 و Pink Diamond Magic Johnson.

يمكن للاعبين المنافسة من أجل Pink Diamond Larry Bird كجائزة كبرى في الوضع غير المحدود للحد الأقصى ، و Pink Diamond Drazen Petrovic في الوضع غير المحدود للحد الأقصى، وكذلك جوائز Pink Diamond Bob Pettit و Pink Diamond Jerry Sloan لمستوى الجامع.

يقدم The W مكافآت موسم جديدة تمامًا وأهدافًا أسبوعية للاعبين، تشمل مكافآت الموسم قطاع MyTEAM Storm Jersey Card، Arike Ogunbowale Jersey، MyTEAM Exhibit Select Shoe Card، وجيرسي Candace Parker All-Star. بينما تشمل مكافآت الأسبوع جيرسي Candace Parker Heroine، وتعزيزات Team Accelerator، وتعزيزات Team Resilience، وتعزيزات Team Extender.

يأخذ Season Pass الموسم 4 تجربتك في MyCAREER و MyTEAM إلى المستوى التالي، حيث يقوم الـ Pro Pass بفتح الوصول إلى 40 مستوى من المكافآت الرائعة التي يمكن كسبها، بما في ذلك ما يصل إلى 45،000 نقطة VC أثناء تقدمك في الموسم في طريقك إلى المستوى 40. اللاعبون الذين يحصلون على Pro Pass للموسم 4 سيحصلون تلقائيًا على سروال جلدي أسود وبدلة ثلج وبطاقة Pink Diamond Carmelo Anthony MyTEAM وحزمة Pro Pass للموسم 4.

2K Beats يتضمن تسجيلات 88 Rising التي دخلت اللعبة وجلبت مجموعتها المتنوعة من الفنانين والموسيقى إلى الملعب الافتراضي. سيتضمن الموسم 4 أيضًا مزيدًا من المقطوعات من Def Jam، بما في ذلك مزيج من الأغاني الكلاسيكية وموسيقى جديدة غير منشورة من فنانيهم.

للحصول على جميع التفاصيل حول الموسم 4 من NBA 2K24، تفضل بزيارة أحدث Courtside Report. تتوفر حاليًا NBA 2K24 لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch ومنصات الكمبيوتر الشخصي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button