المؤدي الصوتي لـ Deus Ex: Mankind Divided لن يتردد إذا طلب منه العودة إليها

الممثل كان ليسعد إن عمل على Deus Ex جديدة!

من بين العديد من العناوين التي نتمنى أن نراها تصدر مرة اخرى هي سلسلة الاكشن والخيال العلمي Deus Ex، والتي لم تحصل على عنوان جديد منذ Deus Ex: Mankind Divided في عام 2016.

بعد استحواذ Embracer Group على استديوهات Crystal Dynamics و Eidos Montreal ومع تواجد حقوق عناوين مثل Deus Ex و Tomb Raider لدى الشركة الأم، ومنذ ذلك الحين والمعجبون لديهم رغبة ملحة لمعرفة مصير تلك العناوين، ويأملون في أن يكون هناك إصدار جديد منها.

حاليًا من الصعب قول ذلك خاصة بعد تغريدة من “إلياس توفيكسيس“، الذي كان يعمل كممثل صوتي لشخصية “آدم جنسن” في جزء Human Revolution و Mankind Divided ، حيث قال أنه سعيد جدًا لكونه مشغولاً الآن فب اعمال أخرى، لكنه للأسف كان ليرضخ أكثر لعنوان جديد من سلسلته المحبوبة، مؤكدا بأنه لا يخضع لأي إتفاقية “عدم الحديث” لأنه لم يحصل على أي عرض لتمثيل الشخصية في أي عنوان للسلسلة.

أشار تقرير سابق صادر عن “جيسون شراير” من بلومبرج في نوفمبر 2022 إلى أن عنوان Deus Ex الجديد كان في مرحلة التطوير المبكرة جدًا، ربما لم يتم الاتصال بـ “إلياس توفيكسيس” لأن المشروع لم يصل إلى مرحلة التمثيل الصوتي بعد، ربما يكون المشروع في مرحلة ما قبل الإنتاج بينما يعمل المطور على عنوان RPG جديد كما كشفت قائمة الوظائف.

عودة السلسلة ستكون شيء رائع للاعبين، ولكن اخبرنا عزيزي القارئ عن العناوين الأخرى التي تود عودتها مرة أخرى؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button