اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

اشاعة | لعبة Quantum Break 2 دخلت مرحلة التطوير..

اعلن استيديو Remedy الاسبوع الماضي انه سيكون متواجد خلال فعاليات معرض E3 2018 التي ستنطلق في 12 يونيو المقبل و سيتم الكشف اخيرا عن مشروعهم الغامض الذي يحمل الاسم المؤقت P7 و حسب وصف هذا المشروع فسوف يكون لعبة خيال علمي من منظور الشخص الثالث مع خصائص اونلاين تشبه لعبة Destiny.

قبل ايام قام احد المسربين و يدعى H.R. Nikoofar بنشر تغريدة على حسابه الخاص قال فيها ان لعبة Quantum Break 2 قيد التطوير في الوقت الحالي داخل استيديو Remedy و اكد ايضا ان مشروع لعبة P7 يختلف عن لعبة Quantum Break 2 و ليس له علاقه به.

يذكر انه مطلع هذا العام تحدثت بعض المصادر ان لدى استيديو Remedy ثلاث مشاريع يعمل عليها من بينها لعبة مشتركة لاستيديو خارجي و مشروع P7 الغامض و مشروع لعبة لسلسلة معروفة لم يتم الافصاح عنها و قد تكون Quantum Break 2 التي سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت كحصرية لجهاز الكسبوكس وان.

معرض E3 2018 على الابواب و يبدو ان هذا العام سيكون دسم جدا بالاعلانات و العناوين الجديدة و سيكون لنا ان شاء الله تغطية كاملة لما قبل و خلال المعرض و ايضا انتظرونا في فقرة توقعاتنا لكل شركة و ما الذي ستكشف عنه خلال مؤتمرها الخاص.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار