لعبة Fortnite تتجاوز Call of Duty و EA FC و GTA 5 و Roblox مجتمعين!

قد يظن البعض أن ألعاب المعركة الملكية التي ذاع صيتها خلال السنوات الماضية وكانت أن تنهي تمامًا على ألعاب الأونلاين التقليدية الأخرى قد بدأت تشهد نهايتها، إلا أن لعبة Fortnite قد يكون لديها رأي آخر.

الأرقام الأخيرة على وحدات التحكم المختلفة، تؤكد أن لعبة الباتل رويال Fortnite تجاوزت ألعاب جماعية شهيرة مثل لعبة التصويب Call of Duty ولعبة كرة القدم EA Sports FC و GTA 5 و Roblox مجتمعة معًا، حيث يقال إن مستخدمي أجهزة بلايستيشن واكس بوكس وسويتش أمضوا أكثر من 1.6 مليار ساعة في لعب فورتنايت خلال شهر ديسمبر 2023.

هذه الأرقام حصلنا عليها من قبل مؤسسة الأبحاث Ampere Analysis الخاصة بتحليل البيانات، حيث أكدت أن لعبة الباتل رويال المجانية من شركة Epic شهدت في تلك الفترة قفزة هائلة في تفاعل المستخدمين بدءً من شهر نوفمبر الماضي، والتي تزامنت مع إطلاق الفصل الرابع من اللعبة “الموسم OG” وأخذ اللاعبين في رحلة ذكريات جميلة وأعادهم الى جزيرة الموسم الأول.

ارتفعت ساعات اللعب في Fortnite خلال شهر نوفمبر بنسبة 146% مقارنة بشهر أكتوبر، وارتفعت بنسبة 9% أخرى في ديسمبر، عندما أطلقت Epic ثلاثة أوضاع لعب جديدة كإضافات دائمة إلى عنوان اللعب المجاني. حيث شهدت تلك الترة فعاليات وتقاطعات تحمل اسم Lego Fortnite و Fortnite: Rocket Racing و Fortnite Festival والعديد من المهرجانات والفعاليات المتنوعة.

أكد مركز الأبحاث أن هذه العودة أو القفزة الهائلة كما أسماها في أعداد اللاعبين والتفاعل الكبير، من الممكن أن يستمر لفترة أخرى حين تصدر التحديثات المقبلة والمنتظرة للعبة المعركة الملكية. فهل كنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين عادو الى المعركة الملكية خلال تلك الفترة؟ شاركونا تعليقاتكم

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button