رسميًا: الممثلة “كايتلين ديفير” تلعب دور Abby في الموسم الثاني من The Last of Us

مسلسل The Last of Us دخل مراحل الإنتاج الفعلي لموسمه الثاني، وكانت الفترة الماضية تركز على إجابة لسؤال واحد فقط وهو “من التي ستلعب دور Abby”، الشخصية الشهيرة والميرة للجدل من لعبة The Last of Us Part 2، ومنذ قليل حصلنا على معلومة رسمية عن ممثلة الدور في الموسم الثاني من المسلسل.

انضمت “كايتلين ديفير” بشكل رسمي إلى طاقم العمل في دور Abby، التي توصف بأنها جندية ماهرة تواجه رؤيتها للعالم وهي تسعى للانتقام لمن تحبهم، حيث قال مؤلفان المسلسل “كريج مازن” و”نيل دروكمان” أن عملية اختيار الممثلين للموسم الثاني مطابقة للموسم الأول، لأنهم يبحثون عن ممثلين من الطراز العالمي يجسدون أرواح الشخصيات، حيث عبر كلاً منهما عن امتنانهم الشديد لإنضمام فنانة مثل “كايتلين ديفير”.

على الرغم من أنه الخبر الرسمي الأول حيال ظهور عضو جديد في طاقم التمثيل، إلا أنها ليست معلومة جديدة حيث شهدنا تسريب لها خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، وأفاد الصحفي “جيف سنايدر” في تقرير له آنذاك أن “كايتلين ديفر” التي اشتهرت بأدوارها في Unknownable تجري “محادثات” لتلعب دور Abby في الموسم الثاني، وفقًا لـ “جيف سنايدر” تم اختيار “كايتلين ديفر” على أدائها في فيلم الرعب والخيال العلمي No One Will Save You الذي صدر خلال 2023.

من المفترض أن يتم عرض الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us والذي لن يغطي اللعبة الثانية بالكامل في بداية عام 2025، حيث يتم تصوير المسلسل في كندا مثل الموسم الأول.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button