سوني تطلق حملة اعلامية ضخمة للعبة The Last of Us: Part II ابتدأ من اليوم..

يبدو ان سوني تريد ان تدخل بكل ثقلها للترويج للعبة The Last of Us: Part II التي ستحصل على تواجد قوي الليلة من خلال حدث State of Play الذي سينطلق الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة اي بعد اقل من 3 ساعات من الان و يمكنكم متابعة البث المباشر هنا, و لكن سوني استبقت هذه الاعلان بظهور صورة ضخمة على جدار احد المحال التجارية في مدينة لوس انجلوس الامريكية.

الصورة بدا تداولها على الانترنت منذ ساعات هذا المساء و يبدو اننا سنرى الكثير منها خلال الساعات القادمة الامر الذي يذكرنا بالحملة الاعلامية الخاصة بلعبة Spider-Man الضخمة و التي جعلتنا نرى الميادين و المباني و القطارات حتى تتلون باللون الاحمر مع صور الرجل العنكبوت و يبدو ان هذا الامر سيتكرر مرة اخرى مع لعبة The Last of Us: Part II.

هذا الامر يجعلنا الان شبه متأكدين اننا سنحصل على تاريخ اطلاق نهائي للعبة و بالطبع الحملة لا تبدأ بدون بدء الطلب المسبق للعبة و الذي نتوقع ان يتم الكشف عنه الليلة ايضا.

لا ننسى ايضا ان حدث State of Play يرافقة ايضا حدث اخر مغلق سيتم خلاله استعراض ساعات طويلة من اللعبة امام بعض الاعلامين المدعوين الذين نتوقع ان يقوموا بتجربتها و ربما بعد ساعات من الان نرى انطباعاتهم تغزوا الانترنت للحدث عن تجربتهم للعبة و انطباعهم حولها.

هناك الكثير ينتظرنا الليلة و خلال الساعات القادمة حول معشوقة الجماهير The Last of Us: Part 2 لذلك ابقوا معنا لنضعكم بشكل مستمر على اخر التطورات و التحديثات الخاصة باللعبة اول بأول, فهل انتم مستعدون..!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button