تسريب فيديو لأحد المهام الجديدة في The Last of Us Part 2 Remastered

أيام قليلة ومعدودة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 Remastered لجهاز PS5 حيث علمنا أن النسخة الجديدة ستقدم طور لعب جديد ومهام جديدة لم تكن موجودة في النسخة النهائية وغيرها المزيد.

لعبة The Last of Us Part 2 Remastered قد تظن لوهلة بأنها لا تحتوي على أي جديد عن النسخة الأصلية التي صدرت لجهاز بلايستيشن 4 في عام 2020، لكن على العكس، ستجد أن مبلغ 10$ تدفعه لترقية اللعبة أن كنت تملكها على الجيل القديم للجيل الجديد تستحق فعلًا نظرًا لما تقدمه.

أحد مستخدمي Reddit قام بتسريب فيديو مدته 4 دقائق ونصف تقريبًا لأحد المهام الجديدة في اللعبة، حيث نرى في اللعبة شرح كافي لطبيعة هذه المهمة وكونها حذفت في النسخة الأصلية ولكنها عادت في نسخة جهاز بلايستيشن 5.

تحذير: حرق  للأحداث  

قبل أن نتحدث عن أي شيء يتعلق بهذه المهمة وطبيعتها، نذكر بأنه وفي حال لم تلعب اللعبة من قبل يجي عليك الإبتعاد حالًا، أما إذا كنت قد جربتها من قبل قبل بأس بأن تعلم القليل عن طبيعة المهمة المضافة لنسخة Remastered القادمة.

في الفيديو، تظهر Ellie وهي تبحث عن بعض الدلائل التي تقودها إلى شخصية معينة غير معروفة، هذه المهمة تقع أحداثها بعد أحداث مدينة جاكسون. لكي أكون دقيقًا، هذه المهمة تقع بعدما نرى الشخصية قد تركت غيتار Joel وذهبت، حيث يبدو أن إيلي تعود لتبحث مجددًا عن Abby التي قضت على شخصيتنا المحبوبة من الجزء الأول.

هذه المهمة تحديدًا تلمح بشكل او بآخر عن جزء جديد من السلسلة، وإن لم يكن جزء مكمل فهناك فكرة بكل تأكيد لجزء ثالث Prequel بين الجزئين الأول والثاني يسلك الضوء على احداث حصلت بين الجزئين. لن نتحدث أكثر عن اللعبة فهي على بعد أيام كما قلنا وستصدر في تاريخ 19 يناير الحالي.

وفقًا المستخدم Zuby-Tech، تم رصد صورة قرص اللعبة كما تشاهدون أعلاه مما يثبت أنها بدأت بالوصول للاعبين وهي الآن في أيدي المراجعين، ما هي توقعاتكم لتقييماتها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button