تفصيل جديد يكتشفه عشاق GTA 6 جعلهم يبدون مثل محققي لعبة L.A. Noire

هوس الإعلان ما يزال مستمرًا

ما يزال الفيديو التشويقي الذي أطلقته Rockstar في 4 ديسمبر 2023 للعبتها الهائلة القادمة في عام 2025 الغنية عن التعريف GTA 6 يذهل عشاق السلسلة إلى الآن، حيث يلعب عشاق السلسلة دور المحققين في اللعبة الشهيرة من روكستار L.A. Noire في البحث عن التفاصيل والإشارات الخفية حتى الآن.

لابد أن العديد من عشاق السلسلة في هذه المرحلة قد لاحظوا بعض شخصيات الـ NPC أو “الغير قابلة للعب” الذين يضعون الواقي الشمسي في الفيديو التشويقي الأول للعبة، وقد انتشرت بعض التكهنات حول عامل الحماية من الشمس (SPF) الذي سيكون متواجدًا في اللعبة، حيث على ما يبدو حسب آراء عشاق السلسلة بأنَّ GTA 6 ستهتم بالتفاصيل العميقة للشخصية إلى حد تعرض بشرتك لأشعة الشمس وتغير لونها “هل هذا معقول!” وقد قام العديد من اللاعبين بالتحقيق في موضوع العناية بالبشرة في Grand Theft Auto 6.

لا يعلم بعد اللاعبون تمامًا كيف ستعمل هذه الآلية، لكن يبدو أنه سيكون عليك إمضاء بعض الوقت في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس دون ارتداء قميص أو بعض الثياب الخفيفة أو ما شابه، وإن تم تطبيق مثل هذه الآلية سيكون شيئًا لم نشهده من قَبل في ألعاب العالم المفتوح، أو ربما في جميع ألعاب الفيديو التي تُعنى بالتفاصيل الدقيقة والعميقة للشخصيات وتأثرها بالبيئة المحيطة بها.

يظهر هذا القدر العالي من التفاني بالتطوير من طرف Rockstar Games، ولا نعلم بعد إلى أي مدى ستصل بها الأمور، فربما سيكون هناك عاملٌ نفسي للشخصية ربما، وستحتاج إلى المرح والتسلية والتوازن العاطفي وغير ذلك، ما زال الملايين حول العالم بانتظار المزيد من الأخبار عن اللعبة، وربما فيديو تشويقي جديد لكشف المزيد من عناصر وأجواء عالم اللعبة المُرتقبة في كل مكان.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button