الاخبارنينتيندو سويتش

نينتيندو تكشف عن الاسعار و الخدمات التي ستقدمها من خلال خدمة Nintendo Switch Online القادمة قريبا..

كشفت نينتيندو الليلة الماضية عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول خدمة الاونلاين المدفوعة التي تنوي اطلاقها مطلع العام القادم لجهاز نينتيندو سويتش و تتمحور هذه التفاصيل حول اسعار الاشتراكات التي ستكون صادمة للبعض و ايضا الخدمات التي سيتم تقديمها لكل من يحصل على اشتراك في هذه الخدمة.

في البداية الاسعار و التي تم الكشف عنها للمنطقة الامريكية و بكل صراحة فاجأتني انا شخصية قيمة الاشتراكات الاربعة و التي ستكون على النحو التالي:

  • شهر واحد 3.99 دولار
  • 3 شهور 7.99 دولار
  • 12 شهر 19.99 دولار
  • اشتراك العائلة (12 شهر) 34.99 دولار

كما تشاهدون الاسعار جائت منخفضة و اقل من المتوقع مقابل خدمات مميزة ستتوفر عبر الخدمة لجميع المشتركين على جميع الاشتراكات و لكن في البداية قبل ان اتطرق الى هذه الخدمات دعوني اوضح لكم بعض التفاصيل حول اشتراك العائلة الذي اراه مميز خصوصا اذا كنت تمتلك اكثر من جهاز سويتش في نفس المنزل حيث يمكن لكل من يمتلك جهاز من افراد العائلة (حتى 8 اجهزة) ان يستفيديو من هذه الخدمات كاملة كحزمة واحدة من بينها الالعاب المجانية و الخدمات الاخرى المجانية و التي ستأتي على النحو التالي:

1- العاب مجانية

ستم اطلاق 10 العاب كلاسيكية مجانية خلال اطلاق الخدمة و سيتم الحاقها بعشرة العاب اخرى فيما بعد و ستكون الالعاب العشرة الاولى وهي Balloon Fight و Dr. Mario and Super Mario Bros. 3 و alongside Donkey Kong و Ice Climber و The Legend of Zelda و Mario Bros. و Soccer و Super Mario Bros. و Tennis.

2- الحفظ عبر السحابة

كما هو الحال مع خدمة البلايستيشن بلس و الاكسبوكس لايف يمكن لكل مستخدم يمتلك اشتراك في خدمة Nintendo Switch Online ان يقوم بعمل نسخة احتياطية من ملفات الحفظ في جهازه على السحابة الالكترونية بحيث يحصل عليها في حال فقدها او قام يتغير جهازه و ما الى ذلك.

3- اللعب عبر الشبكة

خدمة Nintendo Switch Online ستكون ضرورية للتمتع بالالعاب التي تدعم اللعب الجماعي عبر الشبكة (اونلاين) سواء اللعب التنافسي او التعاوني كما هو الحال في بعض الالعاب مثل Splatoon 2 و Mario Kart 8 Deluxe و ARMS و Mario Tennis Aces و غيرها.

4- تطبيق Nintendo Switch Online

هذا التطبيق سيتوفر لك عبر الهواتف الذكية اندرويد و ios و سيتيح لك فرصة الولوج الى الخدمة عبر هاتفك الذكي بالاضافة الى توفير خدمة الدردشة الصوتية عبر التطبيق مع الاصدقاء على الشبكة.

حتى الان لم تحصل الخدمة على تاريخ اطلاق محدد و لكن بعد الكشف عن هذه التفاصيل نتوقع ان يتم الكشف عن تاريخ اطلاقها خلال فعاليات معرض E3 الشهر القادم, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار