سوني تجبر لاعبي الحاسب على “شرط جديد” لاستكمال لعب Helldivers 2

في خطوة مفاجئة على الحاسب الشخصي، أعلن ناشر لعبة Helldivers 2 شركة Sony أنه بعد إصلاح المشكلات الفنية الواضحة، سيُطلب من لاعبي الحاسب الشخصي حاليًا ربط حسابات Steam بحساب PlayStation Network لتتمكن من لعب اللعبة.

تم الكشف لأول مرة عن هذا التغيير الذي سيتم تنفيذه قريبًا في شروط خدمة Helldivers 2 للجمهور عبر منشور نشرته SIE على صفحات Steam و”اكس” الرسمية للعبة في الثاني من مايو، كتبت سوني أن بسبب المشكلات الفنية سيطلب من اللاعبين ربط حسابات بلايستيشن بحسابات Steam الخاصة بهم بعدما كان شيء اختياري بالنسبة للاعب.

“هذه هي طريقتنا الرئيسية لحماية اللاعبين من المشاكل والإساءات من خلال تمكين حظر اللاعبين الذين ينخرطون في هذا النوع من السلوك. كما أنه يسمح للاعبين الذين تم حظرهم بالحق في الاستئناف.”

ومع اقتراب نهاية رسالتهم، أوضحت SIE للاعبين أنه بدلاً من طرح هذا التغيير على الفور، فإنهم سيفعلون ذلك تدريجيًا على مدار الأسابيع الأربعة المقبلة، واختتم الناشر في النهاية قائلاً أنه يدرك أنه على الرغم من أن هذا قد يكون مصدر إزعاج للبعض من اللاعبين إلا أن هذه الخطوة ستساعده على الاستمرار في بناء مجتمع جيد، وشكر في الأخير دعم المجتمع المستر للعبة Helldivers 2.

في حين أن البعض قد يتساءل عن سبب اضافة هذا الشرط الغريب فبعد كل شيء، يعد إنشاء حساب PlayStation Network لا يكلف كثيرًا من الوقت، وتريد سوني أن تكون مشرفة بشكل أكبر على المجتمع داخل اللعبة. على أي حال لعبة Helldivers 2 متوفرة الآن على الحاسب الشخصي وPS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button