استعراض جديد لجميع خصائص The Last of Us Part 2 Remastered على PS5

حصلت قبل قليل لعبة The Last of Us Part 2 Remastered على استعراض جديد ومطول لجميع خصائصها على جهاز PS5 يسلط الضوء على أهم الميزات التي تميز هذه النسخة عن النسخة الماضية.

بمناسبة إقتراب صدور اللعبة، شاركتنا شركة سوني عبر قناتها الرسمية على يوتيوب استعراض جديد ومعمق يسلط على أهم ميزات إصدارة The Last of Us Part II Remastered على جهاز بلايستيشن 5 التي ستصدر عليه بشكل حصري، سواء من حيث التحسينات على مستوى الرسومات أو الأوضاع الجديدة مثل وضع اللعب بالغيتار Guitar Free Play.

بالإضافة الى نمط الروجلايك والبقاء على قيد الحياة Roguelike No Return، واستعراض لما وراء الكواليس في تطوير الجزء الثاني مع ساعات من التعليقات الجديدة والميزة الجديدة Lost Levels، وخصائص دعم ذراع التحكم اللاسلكية DualSense وخيارات إمكانية الوصول الجديدة والعديد من الأزياء المتنوعة.

يذكر أن نسخة لعبة The Last of Us Part II Remastered المخصصة لجهاز PlayStation 5، ستكون عبارة عن إعادة إصدار من اللعبة الأصلية التي صدرت في عام 2020، وسواء حصلت على البلاتينيوم في النسخة الأصلية أم لا، أو قد تكون أنهيت The Last of Us Part I التي صدرت لجهاز PS5 وترغب في مواصلة القصة، فإن هذه اللعبة ستوفر الكثير من الأسباب لعودة اللاعبين مرةً أخرى.

ميزات Last of Us Part 2 Remastered

  • تضمين الصوت الوصفي وتحويل الكلام إلى الاهتزازات من خلال DualSense للإشارة إلى كلام الشخصية وإيقاعها.
  • وضع السرعة أو Speed run الذي سيكون قابل للفتح.
  • وضع الروجلايك الجديد
  • القدرة على فتح أزياء إضافية لشخصيات Ellie و Abby مع أسلحتهم.
  • ميزات جديدة قادمة لوضع التصوير مثل الإضاءة الديناميكية و Frame Forward و Gase Direction، بالإضافة إلى خيارات الإطار والشعار الجديدة.
  •  دعم دقة 4K الأصلية مع دعم متوسط 60 إطار في وضع Fidelity، ووضعه دقة ديناميكي يتراوح من 1440 بكسل إلى 4K في وضع الأداء.
  • دعم خاصية VRR.
  • دعم كامل لردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية لذراع التحكم اللاسلكية DualSense مع خيار
  • وضع جديد يسمى No Return شبيه بنظام ألعاب الروجلايك.
  • وضع العزف على الجيتار المجاني.
  • القتال بشخصيات جديدة، ولعب مستويات وشرائح مختلفة تم اقتطاعها سابقًا.
  • تحسين جودة الظلال والرسوم المتحركة وتحسينات عامة.

مزايا الطلب المسبق

Last of Us Part 2 Remastered

ستكون الطلبات المسبقة متاحة بدءًا من يوم 5 ديسمبر، سواء للإصدار القياسي أو للعبة The Last of Us Part 2 Remastered W.L.F. الإصدار، والذي سيكون متاحًا بشكل حصري من PlayStation في أسواق محددة مثل (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والبنلوكس وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال والنمسا).

تشتمل نسخة W.L.F على غلاف حديدي SteelBook وكتب وأربعة دبابيس مطلية بالمينا ورقعة أمامية لتحرير واشنطن وما مجموعه 47 بطاقة تداول من جمعية الأبطال، بما في ذلك ثماني بطاقات ثلاثية الأبعاد. لقد كانت هذه العناصر المفضلة لدى لاعبي الجزء الثاني لجمعها داخل اللعبة.

هل أصحاب نسخة جهاز PS4 مضطرين لشراء اللعبة كاملة؟

في خبر سار للغاية، وعلى عكس الريماستر الماضي الذي أحدث جدل وسخط كبير من اللاعبين، سيكون بإمكان أصحاب نسخ اجهزة PS4 التي صدرت في عام 2020 ترقية الإصدار الرقمي من اللعبة إلى إصدار رقمي من The Last of Us Part 2 Remastered مقابل 10 دولارات أمريكية فقط عند الإطلاق.

هذا ليس كل شيء، بل ستتمكن من استرداد جميع بيانات الحفظ لديك، وستصدر اللعبة في يوم 19 يناير 2024، وحتى ذلك الحين سيسعدنا أن تشاركوننا آرائكم حول محتوى النسخة الجديدة من مغامرات آبي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button