الاخبار

لا تفوت مشاهدة جهاز بلايستيشن 4 أنيق ومصنوع من الزجاج الصافي

لايختلف إثنان بأن محبي وعشاق شركة سوني لديهم ذكريات رائعة للغاية مع أجهزتها، وجهاز بلايستيشن 4 هو أكثر الأجهزة نجاحاً لدى الشركة على مدار التاريخ، حيث أكمل مؤخراً سبعة سنوات وثلاثة أشهر من عمره الإفتراضي، وتمكن حتى الآن من بيع أكثر من 112 مليون وحدة منذ إنطلاقه أول مرة في عام 2013، ليعتبر بذلك ثاني أفضل جهاز مبيعاً لدى شركة سوني على الإطلاق، ويحتل بذلك المركز الرابع على مستوى جميع الأجهزة الأخرى على مدار تاريخ الأجهزة المنزلية.

وعادةً يحتفظ العديد من اللاعبين بأجهزة الجيل الماضي رغم إمتلاكهم للأجهزة الجديدة لعدة أسباب، قد يكون من أجل الحفاظ على الذكريات، ولكن هل سيكون هناك أجمل من أن تحتفظ بجهاز بلايستيشن 4 مصنوع من الزجاج الخاص، حيث تظهر كامل تفاصيل القطع الداخلية للجهاز بشكل واضح وأنيق؟

بلا شك ستكون الإجابة نعم بكل تأكيد، حيث ستشاهدون الآن صانع المحتوى واليوتيوبر BitHead1000 يقوم بالعملية بشكل دقيق للغاية، ومن خلال مشاهدتك للفيديو ستستمتع بكل ثانية في أثناء قيامه بذلك وبأدق التفاصيل، فلذلك إن كنتم من محبي هذا النوع من الأعمال النادرة، شاهد الفيديو على أفضل جودة وأنت تحتسي كوباً من القهوة أو الشاي الساخن وإجلس بشكل مريح لكي لا تفوت هذه المتعة.

نود ان نذكر فقط بأن BitHead1000 يمتلك العديد من الأعمال المشابة للأجهزة المنزلية الأخرى سواء جهاز GameCube أو البلايسيتشن 2 وغيرهم، فإذا أعجبك الفيديو لا تفوت فرصة مشاهدة باقي أعماله الأخرى الراقية.

هل أعجبكم الجهاز المصمم بالزجاج ؟ شاركونا آرائكم حول الأمر

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار