لعبة Frostpunk 2 ستنطلق بشكل رسمي عبر خدمة PC Game Pass من اليوم الأول

أصدرت استوديوهات 11Bit عرض جديد يعطينا أول نظرة على أسلوب اللعب في Frostpunk 2، حيث أعلن الاستوديو المطور للعبة أنها ستكون متاحة على PC Game Pass من اليوم الأول إلى جانب إصدارها على الكمبيوتر الشخصي.

العرض يسلط الضوء على الأجواء المتوترة التي سيواجهها اللاعب داخل المدينة، حيث تبدأ عناصر بناء المدينة في Frostpunk 2 على نطاق أوسع مقارنة باللعبة السابقة، يتولى فيها اللاعب دور Steward للتفاوض مع الفصائل السياسية المختلفة وتشكيل المجتمع، حيث نرى “لمحة مثيرة” عما تقدمه الأحداث.

من المقرر حاليًا إصدار اللعبة خلال النصف الأول من العام على جهاز الحاسب الشخصي، بينما ستصدر فيما بعد على منصة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز في موعد لاحق هذا العام كما ذكر موع Gematsu، حيث أعلنت استوديوهات 11Bit أنها ستكون متاحة على خدمة Xbox Game Pass عند إصدارها على Xbox Series X/S.

ستدور أحداث Frostpunk 2 بعد ثلاثين عام من العاصفة الثلجية التي أنهت العالم وجعلت البشر يعيشون في صقيع وفي خوف من التجمد. كما شاهدتم من العرض، ستركز اللعبة على البقاء والدماء والوقود أو الزيوت بدلاً من الفحم.

سيكون هناك أيضًا قرارات صعبة يجب عليك أن تتخذها أنت بصفتك الحاكم، والعديد من هذه القرارات قد لا تكون سعيدة بل قاسية جدًا. بجانب ذلك، هناك فصائل مختلفة ستقاتل من أجل مطالبها وفي النهاية ستدفع المدينة لتقديم التضحيات. وفقاً للمخرج المشارك، يعمل حالياً حوالي سبعين شخص على اللعبة مما يعني أنها ستكون أضخم وأفضل من الجزء الأصلي من كافة الجوانب وأنها ستقدم خيارات وعواقب أكثر.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button