مصدر: لعبة Hellblade 2 تصدر في شهر مايو 2024

من بين الألعاب الحصرية المرتقبة لمايكروسوفت Avowed وغيرها، تبدو قائمة Xbox الحصرية لعام 2024 واعدة إلى حد ما، وواحدة من أكثر الألعاب التي أشعر بسعادة غامرة بشأنها هي Senua’s Saga: Hellblade 2 التي أخيرًا نتطلع إلى لعبها خلال شهر مايو.

عرض ألعاب Xbox الذي تم بثه مباشرة خلال يونيو 2023 اعطانا إطار زمني للعبة Hellblade 2 بعد فترة طويلة من الانتظار، ولكن الآن كشفت مصادر قريبة من موقع eXputer.com أن اللعبة لها تاريخ إصدار محدد وهو 21 مايو 2024. ونظرًا لمسألة عدم الكشف عن هوية المصدر، لم يستطيع الموقع الكشف عن أصل المصدر، لكن المعلومات موثوقة على حد كلام الموقع.

نظرًا لسمعة موقع Exputer، ليس لدينا حاليًا سبب للشك في مصداقية مصدرهم، والآن بعد أن تم الكشف عن تاريخ إصدار Hellblade 2 المزعوم، وإذا كان دقيقًا فمن المحتمل جدًا أن تؤكد Ninja Theory ذلك في الحدث يوم 18 يناير.

من المتوقع أن تظهر اللعبة بنظرة أكثر توسع خلال الشهر الجاري مع حدث Developer Direct المزعوم خلال هذا الشهر، بجانب بعض الحصريات المرتقبة ومشروع Double Fine الذي من المتوقع أن يصدر بعد الحدث بأيام قليلة على خطى لعبة HiFi Rush.

العناوين المؤكد ظهورها في Developer Direct بجانب Hellblade 2

أكدت اكس بوكس بعض الألعاب التي ستظهر في الحدث ومنها:

  • لعبة Indiana Jones من شركة Bethesda.
  • لعبة Avowed من فريق Obsidian.
  • لعبة Fight Simulator 2024 من فريق Asobo Studio.
  • لعبة Ara History Untold من فريق Oxidie Games.
  • ولعبة Hellblade 2 من فريق Ninja Theory.
  • المزيد من العناوين الأخرى الجديدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button