الاخبار

بعد فضيحة “بوابة EA”, شركة EA تقوم بتعطيل نظام “منح المحتوى” في لعبة FIFA..

اعلنت شركة EA مؤخرا انها قامت بتعطيل جميع انظمة منح المحتوى في لعبة FIFA وذلك بعد ان تم اكتشاف تورط موظف او موظفين من داخل الشركة ببيعهم موارد وعناصر نادرة خاصة بطور FIFA 21 Ultimate Team الى لاعبين من خلال السوق السوداء مقابل اموال حقيقية بما يعرف الان ياسم فضيحة “بوابة EA”

واعلنت ايضا الشركة انها اطلقت حملة تحقيق واسعة النطاق تتضمن البحث وتحديد الاشخاص المتورطين والطرق التي اتبعوها من اجل بيع هذه الموارد والعناصر من داخل الشركة الى اللاعبين خارجها وستقوم الشركة بمحاسبة كل المتورطين في هذا الاختراق لسياسة الشركة.

حسب الاعلان فسوف ينقسم التحقيق الى شطرين الاول سيكون الهدف منه ملاحقة المتورطين من داخل الشركة حيث سيتم اتخاذ الاجاءات القانونية اللازمة ضدهم, بينما سيتم من الناحية الاخرى متابعة جميع الحسابات التي قامت بشراء هذه العناصر والموارد النادرة وسحبها منها ومن ثم اغلاقها الى الابد, وقد صرحت الشركة في بيان مقتضب منه التالي:

لن تتغاضى EA بأي حال من الأحوال عن المحتوى الذي يمنح أو شراء عناصر للاعبين مقابل المال لأنه يتعارض مع نزاهة اللعب التنافسي ويمثل انتهاكًا لاتفاقية المستخدم الخاصة بـ EA ، وهذا شيئًا لن نتسامح معه.

حتى الان لم تكشف شركة EA عن اي تفاصيل حول فضيحة بوابة EA سوى انها باشرت التحقيق في الامر للتأكد من بعض البلاغات والصور التي تم نشرها من خلال حسابات عادية للاعبين على الانترنت تثبت وجود حوارات ومساومات حول بيع هذه الموارد النادرة من خلال اشخاص داخل الشركة ولكن اتخاذ خطوة وقف جميع انظمة منح المحتوى في اللعبة ربما يكون مؤشر الى ان الشركة قد توصلت الى ادلة حقيقية تثبت صحة ذلك.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بنظام بمنح المحتوى، فهي عملية يتم فيها توزيع عناصر معينة داخل اللعبة مباشرة على حساب معين في FIFA، يمكن أن تكون هذه العناصر لاعبًا أو طقمًا أو عنصرًا.

الطرق الثلاث الأكثر شيوع التي يتم من خلالها منح هذا المحتوى هي من خلال تجربة العملاء العالمية، والاختبار و QV ومنح المحتوى التقديري من خلال (الرياضيون والشركاء والموظفون).

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار