تأجيل S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl لكننا حصلنا على موعد نهائي

قد يكون من الصعب تخيل مدى الصعوبات التي عانى منها استديو التطوير الاوكراني GSC Game World الذي يعمل على تطوير لعبة التصويب المنتظرة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl.

من الحرب التي تعرضت لها دولة أوكرانيا التي كانت المقر الرئيسي لإستديو GSC Game World الى وفاة العديد من الموظفين لديه بسبب القصف الروسي والتجنيد الاجباري الذي فرض على العديد من العاملين لديه، واضطراره الى ننقل مقره الرئيسي الى دولة أخرى مجاورة، بالإضافة الى الهجمات الالكترونية والتسريبات التي تعرض لها.

يعود المطور هذه المرة ويعلن تأجيل اللعبة “بشكل غير مباشر” للمرة الرابعة على التوالي، حيث كان من المقرر صدورها في شهر أبريل من عام 2022 قبل تأجيل موعد الإصدار إلى ديسمبر من عام 2022، وبعد تجميلد المشروع لعدة أشهر بسبب الحرب، عاد الاستوديو في شهر يونيو الماضي وأعلن قدوم اللعبة في النصف الأول من عام 2024 دون تحديد موعد إصدار نهائي.

عبر حسابته الرسمية وقناته على يوتيوب، أعلن المطور أن لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl ستصدر بشكل رسمي في خريف هذا العام يوم 5 سبتمبر 2024 بعد أن توقعنا صدورها في الربع الأول من هذا العام،  وأعلن أنها متاحة للطلب المسبق عبر المتاجر التي ستصدر عليها

ذكر المطور في السابق، بأن اللاعبين يمكنهم قضاء “مئات” الساعات في اللعبة إن أرادوا الخوض في كامل المحتويات الجانبية، كما كشف أيضًا GSC Game World عن تفاصيل هامة عن قصة S.T.A.L.K.E.R. 2 حيث قال بأنه سيكون لها أربع نهايات مختلفة، بالإضافة إلى ذلك سيكون للمهام الجانبية أيضًا نهايات متعددة!، وستؤثر بعض خياراتك بها على القصة الرئيسية “بطريقة ما”.

وفي نفس المقابلة، أكد المطور أيضًا أن S.T.A.L.K.E.R. 2 ستعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية على جهاز Xbox Series X/S، ومن المقرر صدورها في الربع الأول من عام 2024 لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، ونتمنى صدور المزيد من المعلومات عن اللعبة الكبيرة المرتقبة، ونعلم المزيد عن الوحوش المتحولة التي سنواجهها بها.

يذكر أن القراصنة الروس يواصلون إرهاب المطور الأوكراني، حيث تم تسريب نسخة مبكرة من الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl عبر الإنترنت، حيث يواصل هؤلاء القراصنة تسريب البيانات الضخمة المتعلقة باللعبة عبر الشبكات الاجتماعية الروسية الشهيرة.

قامت مجموعة “رسول ستالكر” مؤخراً بمشاركة أرشيف ضخم من البيانات يحتوي على مواد تطوير لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 بحجم يتجاوز الـ 200 غيغابايت. حيث يدعي هؤلاء أن الأرشيف المشفر حاليًا يحتوي على نسخة مبكرة من اللعبة ويمكن تشغيلها، وقام أيضاً بنشر لقطة شاشة تحتوي على شعار المطور الذي يظهر عند تشغيل اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button