الاخباربلايستيشن 5

تغريدة تأجيل حدث بلايستيشن 5 تحطم رقم قياسي بين تغريدات صناعة العاب الفيديو..

رغم ان الجميع حول العالم من محبي العاب الفيديو كانوا ينتظرون هذا الموعد على احر من الجمر, سوني تستعرض العاب الجيل الجديد لاول مرة على جهازها القادم بلايستيشن 5 الا ان خبر التأجيل ايضا لاقى ترحيب كبير من نفس الجمهور.

لمن لا يعلم بالامر فقد اعلنت سوني في وقت سابق من هذا الشهر عن نيتها استضافة حدث رقمي يمتد لاكثر من ساعة كاملة ستستعرض خلالها وللمرة الاولى العاب الجيل الجديد القادمة من استيديوهاتها و استيديوهات الطرف الثالث على جهاز بلايستيشن 5 ولكن وبسبب الاحداث الدائرة في امريكا والثورة الشعبية ضد الاضطهاد تراجعت سوني عن عقد الحدث في موعدة لفتح المجال لجعل اصوات المضطهدين تصل الى العالم.

سوني اعلنت عن التأجيل من خلال حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر حيث لاقت تغريدة الاعلان تفاعل هو الاضخم حتى الان في صناع العاب الفيديو حيث جمعت التغريدة في اول 24 ساعة من نشرها اكثر من 470,000 اعجاب متغلب في ذلك على تغريدة تقاعد Reggie Fils-Amie رئيس نينتيندو امريكا باكثر من 100,000 اعجاب بينما الان بلغ عدد الاعجابات اكثر من 536,000 اعجاب.

حتى الان لم تكشف سوني عن الموعد الجديد للحدث ولكن بعض المصادر تحدثت عن نية سوني عقده يوم الجمعة 12 يونيو اي بعد 8 ايام من الموعد المؤجل وننتظر حتى تكشف لنا سوني عن الموعد الجديد ولكن نتمنى ان لا يكون الامر مرتبط بشكل مباشر بانتهاء الاحداث المستمرة في الولايات المتحدة الامريكية والتي على ما يبدو انها لن تنتهي في وقت قريب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وشاركونا ارائكم في قرار سوني تأجيل الحدث تضامن مع حملة مناهضة اضطهاد السود في امريكا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار