لعبة The Finals تحصل على تحديث جديد ونمط لعب فردي جديد تمامًا

لعبة The Finals من المطور Embark Studios تقوم بعمل جيد منذ إطلاقها في ديسمبر، حيث لعب اللعبة بالفعل أكثر من عشرة ملايين لاعب، وقد صدر اليوم تحديث جديد، فما الذي جلبه معه؟

على الرغم من أن لعبة The Finals حاليًا تعمل بشكل جيد على جميع المنصات، ولكنها بالطبع لا تزال بحاجة إلى بعض الضبط والإصلاحات، حيث لا تزال هناك مشكلات في التشغيل، وقد أطلق المطورون اليوم تحديث رقم 1.5.0 ويحتوي على بعض المفاجآت.

يقدم التحديث وضع لعب جديدًا تمامًا، ويُطلق على الوضع اسم Solo Bank ويرسل اللاعب إلى سباق ضد أحد عشر لاعبًا آخر لمعرفة من يمكنه جمع 40.000 نقدًا أولاً، عادة اللعبة تقدم اوضاع في فرق ثلاثية، لذا فهو تغيير مثير للاهتمام. يتضمن التحديث أيضًا تحديثًا أمنيًا لمكافحة الغش على الرغم من أنه ليس من الواضح تمامًا ما الذي تم تغييره بالضبط، و مثل كل الألعاب متعددة اللاعبين تقريبًا تعاني The Finals كثيرًا من اللاعبين الغشاشين.

تفاصيل إضافية عن The Finals

تم مدح اللعبة وأسلوب اللعب الخاص بها خصوصًا البيئة فيها، والجنسع اتفق بأنها تشبه فعلًا المناظر والبيئة الرسومية للعبة Battlefield كما أنها تعد منافسة لها ولكن لا يزال الوقت مبكرًا جدًا للحكم عليها.

من بين العناصر التي مدحها أيضًا، كانت إمكانية تدمير المباني من الخارج و الداخل و تدمير العناصر المختلفة في الخريطة بشكل لم نعهد عليه من قبل و بشكل يغير مجريات اللعبة و يضيف تجربة جديدة في كل مرة تدخل بها الى اللعبة خصوصا وان بعض الخرائط تتميز بإمكانية لعبها في اوقات مختلفة من اليوم وهو في الحقيقة شيء متوقع من مطوري سلسلة باتلفيلد وحتى يمكنك الشعور ببصمة السلسلة في اللعبة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button