تلميح بعودة البطل جيرالت في الجزء القادم The Witcher 4

The Witcher هي سلسلة خيالية ملحمية مستوحاة من القصص القصيرة والروايات من تأليف الكاتب البولندي أندريه سابكوسكي، تدور أحداثها في عالم خيالي مستوحى من العصور الوسطى، وتروي قصة جيرالت من ريفيا، أحد الويتشر أو صائدي الوحوش المهرة ذوي القدرات الخارقة، فهل ستحافظ The Witcher 4 أو مشروع Polaris على قوة سلسلة الألعاب؟

عندما تم إطلاق لعبة The Witcher 3 في 2015، سرعان ما نالت حب اللاعبين وهذا الجزء وحده هو اللذي جعل السلسلة مشهورة للغاية، اللعبة حصلت على جميع جوائز لعبة العام وقتها مع تقييمات وأراء متفقة على كونها لعبة ستحفر اسمها في الصناعة إلى الأبد، هذا مع توسعتين أثبتا أن اللعبة ضمن الأفضل على الإطلاق، لكن السؤال هل سترتقي The Witcher 4 إلى هذا النجاح؟

عودة “جيرالت” في مشروع Polaris أو الجزء الرابع!

The Witcher 3: Wild Hunt

تم سرد قصة “جيرالت من ريفيا” في السلسلة بالفعل، وهي كانت مصممة لتكون ثلاثية من البداية، لكن بسبب النجاح الهائل الذي حققته اللعبة الثالثة على وجه الخصوص، أعلن المطورون عن جزء رابع في مارس 2022، إلى جانب العديد من المشاريع الأخرى من عوالم The Witcher و”Cyberpunk 2077”.

ومنذ ذلك الحين انتشرت شائعات حول لعبة The Witcher 4 وعن البطل الذي سيتولى الملحمة الجديدة، افترض الكثيرون أن شخصية “سيري” التي ظهرت في الجزء الثالث، لكن الآن هناك بيان من المطورين يعطي الأمل بعودة “جيرالت”  في The Witcher 4.

في مقابلة مع مجلة الألعاب الإيطالية Lega Nerd، أدلى أحد المطورين بتصريح مثير للاهتمام أنه لا تزال The Witcher 4 في المستقبل البعيد، وبحلول ذلك الوقت سيكون قد مر وقت طويل على الجزء الأخير، وصرح بأنها ستروق فقط للاعبين الذين لعبوا الجزء الأخير بالفعل، لأن الاستوديو يحاول مواصلة المغامرات التي بدأها اللاعبون مع “جيرالت”.

هل سيكون “جيرالت” بطل الملحمة القادمة؟

The Witcher 3

ما قاله المطور ليس تأكيدًا أو نفيًا لظهور Geralt في The Witcher 4، ولكن هناك العديد من الدلائل التي تشير إلى أن هذا هو الحال، لكن لا ينبغي أن يكون لدينا الكثير من الأمل في أن يصبح “جيرالت” هو بطل الرواية في الجزء الرابع من “ذا ويتشر” أخيرًا، يريد المطور CD Projekt Red أن يتخذ اتجاهًا جديدًا مع “ذا ويتشر 4″، ومن المؤكد أن “جيرالت” سيظهر فيها، لكن تواجده كبطل لا يزال محور شك.

لكن ظهوره لا يجب أن يقتصر على “ذا ويتشر 4″، لدى المطور CD Projekt العديد من الألعاب الأخرى قيد التطوير، وكلها تجري في عالم “جيرالت” وعلى الأقل نعلم بالفعل عن اللعبة القادمة في السلسلة أن محرك REDengine الشهير لم يعد مستخدمًا، لكن المطورين تحولوا إلى محرك Unreal Engine 5.

بسبب قلة المعلومات، لاتزال شخصية “جيرالت من ريفيا” حاليًا هي العامل الأساسي لنجاح اللعبة حتى وإن كان شخصية ثانوية، هذا لكونه شخصية محبوبة وتأثرنا بها سواء في المسلسل أو السلسلة، ونحن امامنا وقت طويل حتى نتعلم عن الأمر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button