تفاصيل جديدة حول الموسم الثالث للعبة Diablo 4 بعنوان البناء.. تحديات ومكافآت!

Season of the Construct

تهدد مكائد شيطانية ناتجة عن إرث زولتون كولي السانكشواري في Diablo 4 موسم البناء يبدأ في 23 يناير في الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اكتشف أسرار نول زولتون كولي مع أنواع الزنازين والمعاقل الجديدة إلى جانب رفيق نائب حاكم آلي جديد بالكامل. كما ستتوفر أيضًا لوحات المتصدرين الأسبوعية هذا الموسم على هيئة The Gauntlet التحدي تفقد التفاصيل أدناه ولمزيد من المعلومات يُرجى زيارة أحدث مدوناتنا.

موسم البناء Diablo 4

  • ابتكرها زولتون كولي ووأيوزان من كالديوم، تقنية قديمة تعرف باسم النول استولى عليها الشيطان مالفاس. تعاون مع أيوزان، رفيق زولتون السابق، في مجموعة المهام الجديدة هذه، لهزيمة مالفاس واختراعاته القاتلة.
  • زُر قاعة البوابة، مركز المدينة الجديد أسفل كيجيستان، الذي سيكون بمثابة قاعدة العمليات الخاصة بك في القتال
    ضد الاختراعات.
  • ستحصل على رفيق نائب الحاكم الخاص بك خلال مجموعة المهام الموسمية الذي سيحارب إلى جانبك ويمكن تخصيصه ليناسب أسلوب لعبك.
  • يمكنك تعزيز نائب الحاكم باستخدام أحجار حاكمة ورنانة سحرية تم استعادتها من المعاقل. تحدد الأحجار الحاكمة نوع الهجمات التي يقوم بها نائب الحاكم الخاص بك، وتعزز الأحجار الرنانة تلك المهارات وتوفر فائدة أكبر.
  • المعاقل هي زنازين جديدة مميتة تملؤها مخاطر عناصر متنوعة وعائلة وحوش جديدة، وهي الاختراعات. في مستوى العالم III، سيتم فتح معاقل الكابوس
  • عند الدخول إلى معقل، يمكنك تحويل لؤلؤ الحارس والحصول على مباركة حراسة زولتون، وهي مباركة خاصة متعددة الطبقات تمنح إمكانية الوصول إلى ثروات داخل المعاقل. سيؤدي هذا إلى تقليص تكديس تلو الآخر إذا وقعت ضحية للمخاطر الموجودة بالداخل. يمكن أن يزيد لؤلؤ الحارس من المخاطر عن طريق استبدالها بكميات من حراسة زولتون، لكن النجاح سيشهد زيادة في مكافأتك أيضًا.
  • يمكن الحصول على لؤلؤ الحارس عن طريق تدمير الاختراعات الفائقة خلال الهزات الغامضة في العالم الخارجي داخل لعبة Diablo IV.

لوحات المتسابقين وتحديثات جودة اللعب

يصدر The Gauntlet التحدي قريبًا بعد بداية موسم البناء! هذه زنزانة تناوب أسبوعية ثابتة حيث يمكن للاعبين التنافس على المركز الأول في لوحات المتسابقين. ستحصل أعلى النتائج الأسبوعية على مركز دائم في قاعة القدماء. سيتم الكشف عن  مزيد من التفاصيل في تحديث مستقبلي.

  • ستكون أمواج الجحيم الآن نشطة دائمًا مع وجود استراحة لمدة 5 دقائق كل ساعة.
  • يمكن للاعبي الكمبيوتر التنقل الآن عبر السانكشواري عن طريق استخدام مفاتيح W-A-S-D على لوحة المفاتيح.
  • هناك تبويب مخبأ إضافي متاح الآن. تم إجراء تحسينات أخرى لإعادة تخصيص شجرة المهارات الخاصة بك وواجهة المستخدم عند مقايضة الذهب وزيادة معدلات ربح عناصر الاستدعاء في الوحش في الجليد والمزيد!

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button