عودة سلسلة محاكاة التنس الشهيرة Tennis Sim بالإعلان عن لعبة TopSpin 2K25

شاهد أول إعلان تشويقي

اتحدت عوالم التنس مع الناشر 2K Games الذي كشف مؤخرًا عن عودة سلسلة التنس الشهيرة TopSpin مع العرض التشويقي للعبة TopSpin 2K25، اللعبة الرياضية المحبوبة والتي تغمر المشجعين بالكامل في عالم التنس.

تم الكشف عن لعبة TopSpin 2K25 بالتزامن مع بطولة أستراليا المفتوحة أول بطولة Grand Slam للتنس لعام 2024 ، يمكنكم الاطلاع على العرض الدعائي الأول للعبة في الأسفل أدناه. حيث يقول البيان الرسمي:

TopSpin 2K25 هي اللعبة الرياضية التالية من 2K والتي تغمر المشجعين في عالم التنس بالكامل.

أعلنت شركة 2K عن أول لعبة جديدة في سلسلة TopSpin منذ عام 2011 والتي سوف ستصدر قريبًا، حي تم تغيير علامتها التجارية بعد أن كانت تُعرف سابقًا باسم “Top Spin” ومرقمة، ولكن لتتناسب مع عناوين 2K Sports الأخرى.

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة فريق 2K التشيكي (المعروف بسلسلة ألعاب Mafia)، بواسطة استديو Hangar 13، وهو الاستوديو الذي قام أيضًا بتطوير سلسلة ألعاب Mafia سابقًا مثل Mafia: Definitive Edition.

يذكر أن سلسلة Top Spin هي لعبة فيديو محاكاة للتنس تم تطويرها أول مرة بواسطة PAM Development ونشرتها Microsoft Games. تم إصدارها في الأصل لجهاز Xbox في عام 2003، ولاحقًا لأجهزة PlayStation 2 و Windows في عام 2004.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب واقعي يركز على الفيزياء الدقيقة، ويمكن للاعبين التحكم في اتجاه وسرعة وقوة الضربات، بالإضافة إلى اختيار أسلوب اللعب الخاص بهم. تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك البطولات الفردية والزوجية ومباريات الممارسة ووضع التحدي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button