لعبة WWE 2K24 ستحصل على كشف رسمي خلال شهر يناير الجاري

بعد الكثير من الشائعات والتقييمات العمرية التي أشارت إلى اقتراب الكشف الرسمي عن لعبة WWE 2K24، أخيرًا رأينا أول كشف رسمي من الناشر عن لعبته القادمة في سلسلة المصارعة الشهيرة، حيث يوضح لنا موعد لإستعراض أولي للعبة.

تم الإعلان رسميًا عن لعبة WWE 2K24 من شركة 2K Sports، حيث أكد حساب اللعبة الرسمي على منصة “اكس” أن الكشف الكامل سيكون في 22 يناير. وفقًا للتقييم الأخير في البرازيل فهي قادمة إلى Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي وXbox One.

بالطبع هذا ليس كل شيء قام به الناشر على “اكس”، فهناك إثارة بطريقة ساخرة جاءت عن الرياضي الموجود على الغلاف، على الرغم من أن العديد من النجوم مثل “بيانكا بيلير” و”أوستن ثيوري” يروجون لأنفسهم، إلا أن آخرين مثل “إكسافيير وودز” يعتقدون أنه سيكون “غونتر وسيث رولينز” أو”بيكي لينش”، لكن ومن المثير للاهتمام أن بعض الأشخاص يعتقدون أنه سيكون “كودي رودس”، متبوعًا برد منه شخصيًا يقول ببساطة “؟؟؟” مع صورة GIF لمذيع تلفزيوني وهو يسأل “من؟”.

نشر حساب WWE 2K24 على تويتر صورة لقميص الحكم وبجانبه أيقونة جمجمة، في حين أن الجمجمة يمكن أن تشير إلى “كودي رودس” نظرًا لأن شعاره عبارة عن جمجمة فعليًا، فمن الممكن أيضًا أن يكون “ستيف أوستن” لأن قميص الحكم ليس به أكمام، وهو ما يناسب “أوستن”. على أي حال سنتعلم المزيد من التفاصيل حيال الغلاف خلال الأيام القليلة القادمة.

اخبرنا تطلعاتك عزيزي القارئ، وما الذي تود رؤيته من ترقيات في سلسلة المصارعة الشهيرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button