فريق شركة هيونداي يعيد ابتكار عرض GTA 6 بطريقة مثيرة تذهل اللاعبين

قام فريق شركة السيارات الكورية هيونداي بإعادة ابتكار العرض الوحيد للعبة GTA 6 بطريقة مثيرة أذهلت اللاعبين، الشركة معروفة بالتفاعل مع مجتمع اللاعبين في صناعة الألعاب وهذه بالطبع ليست المرة الأولى.

عرض لعبة GTA 6 أذهل الجميع على مستوى العالم، اللعبة منتظرة بشدة من قبل الجميع ويمكننا ملاحظة ذلك من خلال أعداد مشاهدات العرض التي وصلت حتى هذه اللحظة إلى ما يزيد عن 168 مليون مشاهدة لعرض أول ووحيد في فترة شهر ونصف تقريبًا.

تحضيرًا لإنطلاق موسم الرالي الجديد هذا العام 2024، قامت شركة هيونداي الكورية بابتكار نسختها الخاصة من عرض لعبة Grand Theft Auto 6 وأسمته Grand Test Auto XXIV تيمنًا بالنسخة الخاصة بهذا العام والتي ستنطلق قريبًا.

تشاهدون في النسخة الخاصة من عرض الشركة كيف تم استخدام الموسيقى الخاصة بالنسخة الأصلية من العرض وأيضًا تم اقتباس جميع المشاهد لكن بطريقة فريق شركة هيونداي الخاصة.

الشركة كما ذكرنا لها إسهامات أخرى مميزة في عالم الألعاب مثل تعاونها مع شركة سوني سابقًا لإبتكار سيارة تحمل تصميم جهاز بلايستيشن 5 وغيرها من الإنجازات الجميلة الأخرى.

سيتم إطلاق لعبة Rockstar في عام 2025 على أجهزة PS5 و Xbox Series ولم يتم تحديد مصير نسخة الحاسب الشخصي بعد على الرغم من تأكيد العديد من المصادر أن النسخة قادمة ولكن بعد مدة من إطلاق اللعبة على المنصات المنزلية.

المزيد عن GTA 6

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button