رسميًا: لعبة Indiana Jones and the Great Circle ستدعم اللغة العربية

يعتبر الاستعراض الأخير الذي حصلنا عليه للعبة الأكشن والمغامرات Indiana Jones and the Great Circle من أجمل المفاجآت التي شهدناها حتى الآن خلال عام 2024.

واستمرارًا للمفجآت الجميلة، تم الإعلان بشكل رسمي عن دعم لعبة Indiana Jones الجديدة للغة العربية، وهو ما أكده مدير فرع الشرق الأوسط وشمال افريقيا “محمد حباب” في تغريدة نشرها قبل عدة دقائق، حي أدرج رابط اللعبة عبر متجر اكس بوكس الرقمي وتظهر دعمها لـ 14 من اللغات المدعمة، والتي من بينها اللغة العربية.

يذكر أن أحداث لعبة Indiana Jones and the Great Circle التي تم استعراضها خلال حلقة Xbox Developer Direct أو الحقبة الزمنية لها ستدور أحداثها بين الفيلمين الشهرين Raiders of the Lost Ark و Indiana Jones and the Last Crusade، حي سيزور البطل إنديانا الذي سيؤدي دوره “تروي بيكر” العديد من المواقع المختلفة مثل جبال الهيمالايا ومصر والعديد من المواقع الأثرية المليئة بالألغاز.

وفي أثناء الحلقة، صرح أستوديو MachineGames المطور للعبة أن الهدف من اللعبة هي أن تكون سينمائية ومليئة بالإثارة، وذلك لكي تتماشى مع روح الأفلام، أيضًا تم تسليط الضوء على المراسلة بطلة اللعبة الثانية جينا والتي ستلعب دور هام في مغامرات إنديانا والكشف عن شرير المتلاعب اللعبة إمريش فوس.

ستتوفر اللعبة بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام على أجهزة Xbox Series ومنصة الحاسب الشخصي، وستصدر لمشتركي Xbox Game Pass من اليوم الأول للإطلاق.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button