بلايستيشن 4تقرير

تقرير | Days Gone ليست لعبة زومبي التي تتوقعونه, عدد الساعات الازمة لانهاء اللعبة و المزيد..

اللعبة ستركز على فكرة "النجاة" بشكل اساسي

تمكنا امس من الحصول على مشاهد جديدة من لعبة Days Gone من خلال التغطية الحصرية التي حصل عليها موقع و مجلة Game Informer للعبة لمدة شهر.

الفيديو الجديد اعطنا نظرة اعمق على اللعبة و اسلوب اللعب الذي سيكون التركيز فيها حسب وصف المطور على فكرة النجاة بشكل اساسي و اضاف مخرج اللعبة خلال حديثه مع Game Informer بان لعبة Days Gone لن تكون لعبة زومبي بالشكل الذي يتوقعة الكثير و هنا القصد بان اللعبة ستكون شديدة على اللعب و ستضعة تحت الضغط المستمر طوال الوقت و لا ننسى ان الاعداء لن يكونوا زومبي بالمعنى الحقيقي بل يطلق عليهم اسم Freakers و هم بشر و لكن اصابهم فايروس غامض جعلهم يتحولون الى الات قتل مجنونة و العنصر الاكثر رعب ان هؤلاء المجانين سيتدفقون باعداد كبيرة في كل مرة يطاردونك فيها.

اللعبة ستكون بعالم مفتوح و ستلعب بيئة اللعبة دور كبير في مجريات الاحداث حيث سواجه بطل اللعبة ديكون الكثير من العثرات و الافخاخ التي يضعها قطاع طرق بجانب مجموعات Freakers الذين اذا شعروا بوجودك في الجوار فسوف ينهالون عليك كالسيل و لن يتركوك حتى يقضوا عليك و بالتالي عليه ان يكون حذر في التعامل معها و الا فسوف تتغير مجريات الاحداث طبقا لما سيواجه ديكون و تصرفاته خلال هذه المواجه.

اللعبة ستحتاج منك 30 ساعة من اجل اكمال قصتها ولكن ايضا هذا يعتمد على اسلوب لعبك و طريقة انجازك للمهمات و قد يستغرق الامر معك اكثر من ذلك بكثير.

ايضا من ما لاحظناه في مشاهد اللعب التي ظهرت في الفيديو امس بانه سيكون لدى ديكون القدرة على جمع المصادر التي سيستخدمها في تطوير اسلحته او صلاح المركبات من بينها الدراجة النارية التي سيستخدمها في التنقل و الهروب و ستلاحظون في احد المشاهد التي يهرب فيها ديكون باستخدام دراجته انه يوجد في اسفل يمين الشاشة مقياس لسلامة الدراجة و كذلك مقياس للوقود و هذا يعني ان هجمات الاعداء ستؤثر على الدراجة التي ستحتاج منك اصلاحها في كل مرة تتعرض للضرر و ايضا سيتوجب عليك جمع الوقود لتتمكن من استخدامها.

اللعبة سيغلب عليها طابع الار بي جي مع عناصر البقاء و سيكون للاعداء مستويات و ستلاحظون ذلك عندما يستخدم ديكون السلاح الرشاش الثقيل حيث سيكون هناك علامات XP تظهر عنما يصيب الرصاص الاعداء و هذا يعني اننا سنواجه اعداء بمستويات مختلفة و سيكون هناك قادة اعداء بقوة اكبر و ايضا سيتغير مستوى و قوة الاعداء مع تقدمك في اللعبة و رفع مستواك, ايضا سيكون بمقدور ديكون حمل اشياء اخرى مثل العلاج و قنابل حارقة و يمكن ملاحظتها في اسفل يسار الشاشة.

هذه العناصر التي لاحظناها في العرض الاخير توحي بان اللعبة ستعتمد بالفعل على فكرة النجاة بشكل اساسي سواء في جمع المصادر التي ستستخدمها في تطوير اسلحتك او الحصول على الوقود من اجل دراجتك و كذلك المعدات المطلوبة لاصلاحها و ربما سيكون هناك مجال لتطويرها و كذلك جمع العلاج و الطعام.

نتوقع ان يتم كشف المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة خلال الايام القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة حال توفرها لنا و لا تنسوا متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار