عندما ندمج لعبة Fallout و لعبة Bioshock تكون النتيجة هي Atomic Heart, شاهد العرض الاول للعبة هنا..

دائما المطور الروسي يفاجئنا بالعابه التي تظهر من العدم و تكون غالبا ذات جودة عالية و كأنه يبحث عن ما يريدة مجتمع اللاعبين و يقدمه له بكل اريحية و هذا ما حدث مع استيديو Mundfish الذي كشف اليوم عن لعبته الجديدة Atomic Heart.

Atomic Heart هي لعبة ار بي جي من منظور الشخص الاول ستضعك في دور عميل سري يرسله الاتحاد السوفيتي من اجل مهمة غامضة و لكن تنقطع به السبل و يصبح وحيدة في عالم غريب و هنا تبدأ مهمته الجديدة و هي فرض النظام و القانون و لكن من اجل ذلك يجب ان يواجه العديد من الاعداء مثل الالين و اعداء اخرين يشبهون الزومبي.

اسلوب اللعبة مشابه للعبة Fallout من حيث فكرة العالم المفتوح و بناء الاسلحة مع بعض الملامح المتبسة من لعبة Bioshock و اعتقد ان الكثير منكم عندما يشاهد العرض الجديد للعبة سينتابه هذا الشعور.

اللعبة سوف تصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي هذا العام و يمكنكم مشاهدة فيديو الكشف عن اللعبة في الاعلى و اعطائنا انطباعكم عن ما شاهددتموه في الفيديو, هل ستكون اللعبة واعدة ؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى