عرض جديد للعبة Alone In The Dark يستعرض عالم Derceto المريب!

أصبح الوثوق بالناس أمرًا صعبًا!

أصدرت شركة Pieces Interactive عرض دعائي جديد يثير الحماس والرعب في الوقت ذاته للعبة Alone in the Dark، والذي يركز على مدى رعب وغرابة عالم Derceto.

هذا المكان عبارة عن هذا المنزل الغريب، ولكن هذا المنزل المخصص للمرضى العقليين يأوي شيئًا مظلمًا، حيث يواجه اللاعبون جميع أنواع السكان الغرباء، والمخلوقات الكابوسية والعوالم الغريبة، حيث تصبح معرفة من يجب الوثوق به أمرًا صعبًا بشكل كبير.

عنوان Alone in the Dark هو الريبوت الذي طال انتظاره لسلسلة الرعب المحبوبة، حيث توصف بأنها رسالة حب إلى اللعبة الأصلية. تتبع أحداث القصة أحد البطلين وهما “إدوارد كارنبي” أو “إميلي هارتوود”، تجري أحداث لعبة Alone in the Dark في عشرينيات القرن الماضي، حيث يختفي عم “هارتوود” ويتعاون مع “كارنبي” أثناء التحقيق في مكان يدعى Derceto Manor.

ستتمكن من اللعب بشخصيتين تتراوح مدة القصة لكل منهما بما مجموعة 10 ساعات لعب، وهذا يعني أن مدة اللعبة ستقارب 20 ساعة لعب ومن الممكن إنهاؤها بمدة أقل حسب مهارة اللاعب.

اللعبة كان من المفترض لها أن تصدر في شهر أكتوبر الماضي ولكن فريق التطوير قرر تأجيلها بداعي التشطيب وحصلت على موعد إطلاق جديد وهو الموافق لتاريخ 20 مارس 2024 على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

من المؤكد أنها احدى ألعاب الرعب المنتظرة خلال هذا العام، لذلك اخبرنا عن مدى حماسك لعودة العنوان بتجربة جديدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button