مصدر: لعبة Final Fantasy 16 قيد التطوير حاليًا على Xbox Series X/S

اعتدنا أن نشهد سلسلة Final Fantasy كحصرية على منصة PlayStation، ولكن يبدو أن هذا الأمر قد يكون على وشك التغيير قريبًا، حيث زعمت الشائعات الأخيرة أن Square Enix كانت تجري مناقشات مع مايكروسوفت لجلب Final Fantasy 7 Remake إلى Xbox، ويبدو أن Final Fantasy 16 ستلحق بها.

تأتينا هذه المعلومة وفقًا لـ Nick Baker أحد أبرز المطلعين على XboxEra، الذي ادعى في حلقة جديدة من Infinite Podcast أن إصدار Xbox للعبة Final Fantasy 16 قيد التطوير على الرغم من أن المطلعين على بواطن الأمور لم يكن لديهم تفاصيل حول موعد إطلاق اللعبة على أكس بوكس.

تجدر الإشارة إلى أن Square Enix قالت في يوليو إنها ستعمل “بشكل وثيق” مع مايكروسوفت من أجل جلب المزيد من ألعابها إلى منصات Xbox، حيث من المقرر إطلاق Final Fantasy 14 على أجهزة Xbox Series X/S هذا الربيع، بينما سيتم إطلاق Visions of Mana في الصيف.

تم إطلاق Final Fantasy 16 العام الماضي كلعبة حصرية على PS5، على الرغم من وجود نسخة للحاسب الشخصي من اللعبة قيد التطوير أيضًا، بينما من المفترض إصدار التوسعة الثانية The Rising Tide هذا العام، لذلك من المتوقع أن نرى إصدار للعبة Xbox بعد إصدار الحاسب الشخصي والتوسعة.

هل من المتوقع أن نشهد سلسلة فاينل فانتسي من اليوم الأول على منصات أكس بوكس خلال السنوات المقبلة؟ بالتأكيد الوقت والشعبية وحدها ستجلب إجابة لهذا السؤال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button