مطور Dead Space مستعد لبدء العمل على الجزء المقبل وينتظر الضوء الأخضر من EA

نتذكر جميعاً خيبة الأمل الكبيرة من قبل محبي ألعاب الرعب عندما أعلنت شركة EA اغلاق استيديو Visceral Games قبل عدة أعوام بحجة ان الألعاب القصصية الخطية لم يعد لها مكانة، وكانت الصدمة هي حين علمنا أن المطور كان يعمل على مشروع لعبة Dead Space 4، حيث كان لدى المطورين أفكار جديدة و رائعة تكمل مسيرة هذه السلسلة المميزة.

في الوقت الحالي، استطاعت EA إرضاء جماهيرها، حيث نشهد عودة أحد أفضل عناوين الرعب على شكل ريميك، وهي لعبة Dead Space التي عمل على تطويرها استديو Motive Studios حظيت بإعجابك النقاد واللاعبين على حد سواء. حيث ظهرت تقارير تفيد بأن الاستديو يستعد للمشروع المقبل.

في مقابلة جديدة أجرتها مجلة GQ تحدث كل من منتج ريميك Dead Space فيل دوشارم و والمدير الفني كامبوس أوريولا حول مشاريع المطور المستقبلية ومستقبل سلسلة ألعاب الرعب حيث قال منتج اللعبة:

إنه أمل لدينا. هناك اهتمام من جانبي وأنا أفكر في الجانب الروماني لاستكشاف عالم Dead Space بشكل أكبر. وهناك أفكار، هذا مؤكد. هذا الأسبوع، سوف نتأكد من أن الإطلاق يسير بسلاسة وأن هناك أقل عدد ممكن من المشكلات الفنية.

نحن ذاهبون في إجازة وبعد ذلك سوف نجتمع ونجري مناقشة داخل EA لنقول ، “حسنًا ، ماذا بعد؟”

ما يمكن فهمه من خلال الاطلاع على المقابلة الكاملة، هو أن Motive Studios ستكون جاهزة بالفعل من أجل العمل على فصل جديد من السلسلة، قد يكون ريميك Dead Space 2 Remake أو حتى مشروع جديد ضخم مثل Dead Space 4 الذي أغلي العمل عليه سابقاً، ومع ذلك، تكمن المشكلة في أن EA لم تعط الضوء الأخضر لموافقتها بعد، ومبيعات النسخة الجديدة حتى الآن غير مبشرة في الاستعجال من أجل بدء العمل على مشروع المطور في عالم ديد سبيس.

تكمن مشكلة مبيعات اللعبة التي فقدت الصدارة بشكل سريع هو سعرها المرتفع، حيث يرى الكثير من اللاعبين أن اللعبة عبارة عن ريميك معاد صنعه من أحداث لعبة لم يمضى عليها الكثير من السنوات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button