روكستار تكشف المزيد من التفاصيل حول لعبة Red Dead Redemption 2, عودة “حركة الموت البطئ” و واقعية استخدام الاسلحة..

المزيد من التفاصيل الجديدة مازالت تتوافد حول لعبة Red Dead Redemption 2 و يبدو انها لن تتوقف عند هذا الحد, اليوم روب نيلسون نائب رئيس استيديو روكستار كشف عن بعض التفاصيل الجديدة حول ميكانيكية عمل الاسلحة في اللعبة و التي تم تطويرها في هذا الجزء الجديد لتعمل بشكل اعمق و اقرب الى الواقعية.

فريق التطوير عمد على جعل الشعور عند استخدام اي سلاح في اللعبة يضاهي الواقعية سواء في التأثير او الحركة و هذا سيساهم في جعل اللاعب مرتبط بعالم اللعبة بشكل اكبر و تم التركيز ايضا على التفاصيل الصغيرة من اجل اعطاء واقعية كبيرة للعبة مثل حركة و سرعة تعبئة السلاح التي ستختلف من سلاح لاخر حسب نوعة و حجمة, ايضا حسب ما صرح به روب فان الفريق في الوقت الحالي يعمل على تعديل وزنية الاسلحة.

ايضا تم اضافة بعض المؤثرات الخاصة التي ستشعر اللاعب بحماس القتال مثل الحركة الديناميكية البطيئة لبعض مشاهد القتل و التي يمكن للاعب تفعيلها في اي لحظة بحيث تصبح الحركة بطيئة و الصورة من منظور بعيد و مختلف و يمكن استخدام هذه الخاصية بضغطة زر واحدة سواء اثناء القتال او حتى اثاء التجول في عالم اللعبة المفتوح.

يذكر ان روكستار قد كشفت مؤخرا ان اللعبة تحت التطوير منذ قرابة الـ 8 سنوات و قد تم التركيز في البداية على محرك اللعبة الذي حصل على قفزة نوعية ما بين الجيلين و يمكنكم الاطلاع على تقريرنا الكامل حول المحرك الجديد RAGE هنا.

شاهد العرض الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 مترجم للعربية و لا تنسى الاشتراك في القناة

https://youtu.be/gOjOFZ4_W2c

 

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار