العوالم والمناطق في Indiana Jones تسعى لتقديم تنوع كبير بها

لعبة Indiana Jones and the Great Circle حصرية اكس بوكس المنتظرة ظهرت منذ أيام بعرضها الجديد، والذي أثار إعجاب محبي الشخصية وأيضًا جماهير أكس بوكس، حيث تسعى اللعبة بكل ما لديها للوصول إلى ما يريده المعجبون.

في الوصف الخاص باللعبة على الموقع الرسمي، يقول المطور أن اللعبة تركز بشكل كامل على القصة الخطية مع خرائط ومناطق مفتوحة في الوقت ذاته، حيث تخرج اللعبة المستكشف الداخلي للاعب، مع الكشف عن عالم مليء بالأسرار والفخاخ القاتلة والألغاز، وقال المطور في الوصف أن الغموض يغزو عالم اللعبة، لذلك من المثير أننا سنستكشف عوالم Indiana Jones التي رأيناها في الأفلام أمام أعيننا بل وسنجربها.

أحداث لعبة Indiana Jones and the Great Circle ستكون بين الفيلمين الشهرين Raiders of the Lost Ark و Indiana Jones and the Last Crusade، حيث سيزور البطل إنديانا الذي سيؤدي دوره “تروي بيكر” العديد من المواقع المختلفة مثل جبال الهيمالايا ومصر والعديد من المواقع الأثرية المليئة بالألغاز.

يشير هذا الأمر إلى أن اللعبة تأخذنا عبر قصة قد رأيناها مسبقًا، ولكن بداخلها ستكون هناك دائمًا أماكن يمكنك فيها إطلاق العنان للاستكشاف بحرية، سيتضح ما إذا كان المزيج ناجحًا بمجرد ظهور لعبة “إنديانا جونز” رسميًا هذا العام على أجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي وكذلك على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول.

اخبرنا عزيزي القارئ توقعاتك حيال اللعبة، وهل يمكن أن يرتقي هذا المزيج الى المستوى المأمول منه؟

 

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button