رسميا: لعبة Spider-Man اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق في موعدها المحدد..

اذا لعبة Spider-Man اصبحت ذهبية الان و هذا يعني اننا سنرى اللعبة في موعدها المحدد مسبق 7 سبتمبر المقبل دون اي تغير او تأجيل الان.

تم الاعلان رسميا من خلال حساب استيديو Insomniac Games على تويتر بان تطوير اللعبة اكتمل و اصبح كل شيء جاهز للنشر و هذا يعني ان الناشر للعبة و هي بالطبع شركة سوني قد استلمت النسخة النهائية و ستبدأ عملية الطباعة و النشر في اقرب وقت استعداد لموعد اطلاقها في شهر سبتمبر.

يذكر ان سوني قد بدات حملة تسويقية كبيرة للعبة منذ وقت مبكر من هذا العام و كشفت عن عدة حزم خاصة باللعبة مع اجهزة بلايستيشن 4 برو و سلم و التي ستتوفر في الاسواق العالمية مع اطلاق اللعبة و يمكنك الاطلاع عليها هنا, و لكن يمكنك عمل طلب مسبق علها عبر الماجر الرقمية و المحلية اذا كنت تريد الحصول على واحدة منها قبل نفاذ الكمية.

في خبر اخر اعلن المخرج الابداعي براين انتهار الذي كشف عن عدة تفاصيل جديدة حول اللعبة منها انه مازال هناك عدد من شخصيات الاعداء المعروفة لم يتم الكشف عنها في اللعبة و حتى الان تعرفنا على 7 شخصيات هم مستر نيجاتيف و كينبين و اليكترو و شوكر و سكوربيون و رينو و فولتشر و سينضم المزيد اليهم خلال الايام القادمة.

ايضا هذا ليس كل شيء فقد كشف براين عن وجود نية لاطلاق عدد من البدلات suit الجديدة التي سيتم اطلاقها فيما بعد و اضاف انهم يملكون حاليا رسومات لاكثر من 60 بدلة و يحاولون ان يستخلصوا منها شيء مميز سواء باختيار بعضها او دمج بعضها للخروج في النهاية بشيء مميز.

هل انت متشوق لتجربة اللعبة ؟ شاركنا رأيك..

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button