الجنون يصيب موقع متجر Walmart الكندي و يظهر الكثير من الالعاب الغير معلن عنها حتى الان للطلب المسبق (تحديث)

تحديث [11 مايو 2018, 9:00 ص]: اكد الناطق الرسمي باسم متجر Walmart Canada انيكا ماليك بان ما حدث قبل ايام بظهور عدد كبير من الالعاب الغير معلن عنها في المتجر كان نتيجة خطأ تقني Technical Glitch و تم علاجة خلال ساعات مؤكد ان الشركات المطورة للالعاب هي الوحيدة المخولة للاعلان عن العابها و ليس نحن.

الموضوع الاصلي..

لا ندري هل هذا عطل فني ام انه عملية تشويق بالجملة حيث قام موقع Walmart Canada المتخصص في بيع المنتجات على الانترنت بعرض عدد من الالعاب التي لم يتم الكشف عنها للطلب المسبق و من بين هذه الالعاب كانت Splinter Cell و Rage 2 و Just Cause 4 و Lego DC Villains و Borderlands 3 و Gears of War 5 و جزء غير معروف للعبة Assassin’s Creed.

لا ندري ما السر وراء ظهور هذا الكم من الالعاب الغير معلن عنها حتى الان و لكن حتى لحظة كتابة التقرير مازالت بعض هذه الالعاب معروضة في صفحات الموقع.

الامر المثير للريبة هو ظهور غير منطقي لبعض الالعاب فمثلا ظهرت لعبة Forza Horizons 5 بينما لم يتم حتى الان الاعلان عن Forza Horizons 4 و ايضا ظهور لعبة Dragon Quest 2 بينما كان اخر اجزاء السلسلة هو Dragon Quest 11 و هناك الكثير من الاخطاء المشابه و هذا قد يوحي بان الامر ناتج عن خطأ تقني على ما يبدو.

في كل الاحوال ننتظر تعليق رسمي من ادارة المتجر خلال الساعات القادمة ربما يتم توضيح سبب ظهور كل هذه العناوين و لكن وجود العاب مثل Splinter Cell و Borderlands 3 و Gears of War 5 في قاعدة بيانات الموقع يوحي بان هذه الالعاب موجودة بالفعل و الاعلان عنها مسالة وقت و قد يكون الموعد في معرض E3 الشهر القادم.

المصدر
تويتر

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار