التصنيف العمري للعبة Shadow Of The Tomb Raider يكشف وجود مشاهد دموية و الفاظ بذيئة

لعبة Shadow Of The Tomb Raider لن تصدر حتى شهر سبتمبر القادم و لكن في هذه الفترة يتم التجهيز لاطلاق اللعبة في موعدها و احد هذه التجهيزات هي الكشف عن التقيم العمري للعبة و الذي تتولاه مؤسسة ESRB الامريكية حيث قامت اليوم بالكشف عن التصنيف و المحتوى الذي سيكون للبالغين.

حسب الوصف فاللعبة ستحتوي على الكثير من اللحظات الدموية المملوئة بالعنف و القتل حيث ستستخدم لارا العديد من الاسلحة النارية مثل المسدسات و الاسلحة الرشاشة و بارودة الصيد و القوس في القضاء على خصومها سواء من البشر او الحيوانات المفترسة و ايضا ستكون هناك لحظات ستستخدم فيها لارا اسلوب التخفي لتنفض على خصومها بشكل مفاجئ و تغرس الخنجر في الرأس او الصدر.

كما ستحتوي اللعبة على العديد من المشاهد التي تظهر جثث ممزقة و مسحوقة و اخرى قتلت كقربان للتقرب من شيء ما و ايضا حسب الوصف فسوف تحتوي اللعبة على مشاهد دموية متنوعة لموت لارا منها انغراس عدة اسهم في جسدها او سحقها من قبل حيوانات مفترسة او وقوعها في افخاخ و سيرافق هذه الاحداث مشهد سينمائي يظهر عملية الموت بشكل دموي و كذلك ستحتوي اللعبة على استخدام متكرر للافاظ البذيئة.

ايضا الملفت للانتباه هو ان اللعبة ستدعم نظام المشتريات من داخل اللعبة Microtransactions على جميع المنصات و لكن لا ندري كيف سيتم ذلك.

لعبة Shadow Of The Tomb Raider ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button