اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

مطوري لعبة Black Ops 4 يلمحون لطور الزومبي بصورة غامضة تحمل الكثير من الاسرار..

قد يكون الفضل الاول يعود لاستيديو Treyarch في ظهور طور الزومبي الذي اصبح الان الاكثر شعبية بين اطوار اللعب في سلسلة Call of Duty و اصبحت اكتفجين تفرضة على على الاستيديوهات الاخرى لوضعة في اجزاء اللعبة لذلك ارى ان اي ابداع و تغيرات في هذا الطور لابد ان يكون على يد Treyarch و هذا على ما يبدو سنراه اخيرة في الجزء الجديد للسلسلة.

الليلة الماضية قام الاستيديو بنشر صورة جديدة يشوقنا فيها لطور الزومبي في Black Ops 4 المعلن عنها مؤخرا و هذه الصورة تحتوي على الكثير من الغموض و الاسرار و ربما يكون هناك تلميح الى توجه جديد لهذا الطور.

الصورة تظهر احد الزومبي و كأنة يزيل عن وجه قناع معدني ليظهر من خلفة ذلك الوجه البشع و المرعب و يحمل القناع و كذلك الصورة الكثير من الرموز الغامضة و كأنه كتابة بلغة ما قديمة و اعتقد انه سيكون لها ترجمة معينة سيتم اكتشافه بعد ان يتم كشف الى اي لغة قديمة تنتمي هذه الحروف, ولكن لو عدنا الى الصور فهناك تلميح على ما يبدو اننا سنواجه زومبي اكثر ذكاء و قوة هذه المرة و ربما نرى اسلوب مختلف ايضا في تقديم الطور ككل و لا ننسى عبارة “اذا انها البداية..” التي جائت في نفس التغريدة و كأنها تلمح الى شيء جديد سيبدأ..


في كل الاحوال جميعنا يعشق اسلوب التشويق خصوصا اذا كان يهدف لشيء ما جديد و لكن كل ما علينا فعله الان هو الانتظار حتى 17 مايو الجاري و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

قناة VGA4A-Trailers نقدم لكم من خلالها عروض الالعاب الجديدة مترجمة للغة العربية اشترك فيها الان هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار