اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

هل تفضل انهاء لعبة Anthem بمفردك؟ اذا اليك هذا الخبر السار..!

EA و BioWare يكثفون الحديث عن لعبتهم المرتقبة Anthem خلال هذه الايام رغم ان اللعبة تم تأجيلها الى مطلع العام القادم و لكن مازلنا نحصل على المزيد من التفاصيل الجديدة حولها منذ عدة ايام حيث تضع EA كل ثقلها في هذه اللعبة من اجل حفظ ماء الوجه و ارجاع الثقة التي فقدتها خلال الفترة الماضية بعض فشل بعض عناوينها لاسباب مختلفة.

لعبة Anthem ستكون مشروع شامل يقدم للاعبين تجربة مركبة ما بين اللعب الجماعي التعاوني في عالم مملوء بالمهمات المتجددة و التواصل الاجتماعي الذي ستخلقه اللعبة لجميع اللاعبين لتعطيهم بيئة مناسبة لقضاء ساعات طويلة حولها دون كلل او ملل و اليوم و لتوسيع قاعدة هذه اللعبة الجماهيرية اعلنت EA عن الخبر السار الذي ينتظره الكثير من عشاق اللعب الفردي في الالعاب حيث ستدعم اللعبة في طور القصة اللعب الفردي Solo كأحد الاختيارات التي ستتوفر للاعب.

هذا الخبر كشف عنه رئيس استيديو BioWare كايسي هادسون اليوم الذي قال ان الكثير يظن ان اللعبة ستعتمد بشكل اساسي على اللعب التعاوني من اجل انهاء طور القصة فيها و لكن سيكون هناك خيار للاعب لان يخوض التجربة بشكل منفرد.

خبر جيد لكل من يفكر في انهاء اللعبة بشكل فردي و لكن اعتقد ان متعتها ستكون اكبر في حال قمت بتجربتها مع اصدقائك.

في كل الاحوال ننتظر كشف المزيد من التفاصيل حول اللعبة و كذلك الجزء الجديد من لعبة Battlefield خلال مؤتمر EA Play الخاص بمعرض E3 الشهر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار