سوني تفاجئ الجميع و تعلن لن يكون هناك مؤتمر في E3 لهذا العام و تستبدلة ببث مباشر لجلسات نقاشية..

من يتابعني على تويتر يعرف ان شكوكي كانت في مكانها حين قلت انه من الغريب ان سوني لم تكشف اي تفاصيل عن مؤتمرها الخاص بمعرض E3 لهذا العام و السبب بسيط حيث لن يكون هناك مؤتمر لسوني في معرض هذا العام و ستكتفي بتغطية مباشرة لجلسات نقاشية ستركز فيها على 4 عناوين اساسية هي Death Stranding و Ghost of Tsushima و Spider-Man و The Last of Us: Part 2.

هذا ما قاله قبل قليل شون لايدين من بلايستيشن امريكا خلال بودكاست PlayStation Blogcast مضيفا انه سيكون ايضا هناك اعلانات من شركات طرف ثالث و لكن لن يكون من خلال مؤتمرنا.

لا ندرى لما هذا التوجه الجديد لدى سوني و لكن ما يدور في خاطري سببان الاول هو ان ربما استيديوهات سوني في الوقت الراهن لا تمتلك اي عناوين جديدة و جميع ما في جعبة سوني قد تم الكشف عنه بالفعل اما السبب الثاني هو ان سوني تريد ان تؤجل كل جديد الى حدث PSX الخاص بها و الذي يتم عقده بشكل دوري في شهر ديسمبر من كل عام.

موعد البث المباشر سيبدأ يوم الثلاثاء 12 يونيو الساعة الرابعة فجرا بتوقيت السعودية, و في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة في حال جد جديد..

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button